وزير الرياضة يهنئ منتخب اليد بعد تخطي بيلاروسيا بنتيجة ٣٥-٢٦نجل عضو الجهاز الطبي بفريق الإسماعيلي يتعرض لـ حادث أليممونديال اليد.. لاعب المنتخب يكشف عن أسباب فوز الفريق على بيلاروسياخالد الغندور يجدد تعاقده مع قناة الزمالكمونديال اليد.. المدرب العام لمنتخب مصر: لا بديل عن الفوز على سلوفينيادوري القسم الثاني.. مواجهات صعبة بالجولة العاشرة بمجموعة الصعيد غداإصابة مروعة للاعب الشرطة في الدوري العراقيسيراميكا كليوباترا يستعد للجونة.. وصالح جمعة في الصورةجارسيا: فخور بأداء المنتخب.. ومواجهة سلوفينيا صعبة"سر التاسعة".. الأهلي يوثق إنجازه التاريخي بفيلم وثائقي .. فيديوالطيار عقب الفوز على بيلاروسيا: لاعبو مصر رجالة وهنموت نفسنا أمام سلوفينيا .. فيديودودو بعد الفوز على بيلاروسيا: منتخب مصر قوي وطموحنا الوصول لأبعد نقطة بالمونديال.. فيديويحيى الدرع: كل المنتخب جاهز للمشاركة ومباراة سلوفينيا صعبة .. فيديوحصاد الرياضة المصرية اليوم الجمعة 22 / 1 / 2021النمسا تفوز على تشيلى 33 / 31 بمونديال اليد"دودو" ناشئ هليوبوليس الذى عرف طرق النجومية العالمية من بوابة المونديالالأولمبية تهنىء منتخب اليد بعد الفوز على بيلا روسيا في المونديالعلى زين: مباراة سلوفينيا حياة أو موت وهلعب بصباعى متجبستحرش وسحل 3 فتيات في إمبابة.. النيابة تحقق مع مرتكبي الواقعة (صور)شاب يشنق نفسه حزنًا على انتحار أخيه في البدرشين

"هرب من السلخانة".. مصدر بـ"الجيزة" يوضح تفاصيل اقتحام جمل مستشفى أوسيم

   -  
كتب– أسامة علي:

كشف مصدر مسئول بمحافظة الجيزة، اليوم السبت، حقيقة الفيديو المتداول على موقع التواصل الاجتماعي يظهر "جمل" داخل مستشفى أوسيم.

وأكد المصدر لـ"مصراوي"، أن الجمل هرب من المجزر "السلخانة" القريبة من المستشفى، واقتحم المستشفى مسرعًا، مضيفًا أنه تم إخراج الجمل من المستشفى في غضون دقائق.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعى فيديو لجمل يتجول داخل مستشفى أوسيم، وأظهر العاملين في المستشفى وهو يحاولون إخراج الجمل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة