ليلة رائعة لنسور العاصمة.. لاتسيو يفترس روما بثلاثية"سنرقص رغم الهزيمة".. خسارة احتفالية لـ كاب فيردي أمام المجربولندا تهزم تونس «30-28» بمونديال اليدصرف بدلات الحكام عن الموسم الحالي اعتبارًا من الأحد المقبلموريتو رجل مباراة تونس وبولنداإعلامي: مسئول سابق بالزمالك يقف وراء رحيل مصطفى محمد وبن شرقي وساسيالزمالك يقترب من ضم أسامة جلال.. وإعارة بامبو وفتحي للبنك الأهليالزمالك: إغلاق المفاوضات مع سانت إيتيان «منطقي».. وهذا موقف مصطفى محمدالمجر تهزم كاب فيردي 34/27مونديال اليد.. الدنمارك تقسو على البحرين بنتيجة 34/20موناكو يضرب مونبلييه بثنائية في الدوري الفرنسيضبط 412 مخالفة مرورية في حملة بسوهاجضبط 50 تذكرة من مخدر «الشابو» بحوزة 3 متهمين بسوهاجشاب يمزق جسده بالدقهلية لرفض والده السفر لمحبوبته الإيطاليةوزير السياحة والآثار يناقش أحوال القطاع السياحي مع مستثمري أسوان23 دولة عربية وأجنبية في ماراثون مصر الدولي بالأقصر|صوررغم أزمة النسب.. زوج هالة صدقي يشكرها: أنقذت حياة حماهارشا أبو شقرة: علاقات مصر بإفريقيا تشهد طفرة غير مسبوقةشيماء سيف: «نفسي أعمل دور رقاصة»أحمد العوضي يحتفل بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز: «أحبك أكثر مما تتخيلي»

انتهت بإيقاف وغرامة.. تفاصيل شكوى "المصرية للاتصالات" ضد أسامة كمال و"المحور"

   -  
أسامة كمال

(مصراوي):

قال مصدر مسئول في المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن المجلس أجرى الفحص اللازم في الشكوى المقدمة من الشركة المصرية للاتصالات ضد الإعلامي أسامة كمال مقدم برنامج "90 دقيقة" على فضائية المحور، مضيفًا أنه تم عقد أكثر من جلسة لسماع الإيضاحات اللازمة، ومن بينها جلسة مع "كمال" نفسه، استمرت قرابة الثلاث ساعات، والمستشار القانوني ومدير القناة.

وأضاف المصدر في تصريحات لـ"مصراوي":

المجلس انتهى إلى أن ما جاء في الحلقة محل الشكوى، شابه العديد من المخالفات، حيث ألقى مقدم البرنامج اتهامات حول إهدار الشركة لمليارات الجنيهات دون دليل أو وثيقة، الأمر الذي لا يعدو كونه أقوالًا مرسلة بناء على رأي المذيع الشخصي، ومنقولة من بعض الصحف الأجنبية دون التحقق من صحتها أو الرجوع إلى الجهات المختصة في قطاع الاتصالات، ما من شأنه الإضرار بالمسار التفاوضي بشأن أحد مشروعات الشركة.

وأشار المصدر، إلى أنه ثبت للمجلس خلال إجراءات فحص الشكوى، أن مقدم البرنامج غير مقيد في جداول العضوية بنقابة الإعلاميين، وغير حاصل على تصريح من النقابة بمزاولة النشاط الإعلامي.

وقرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اليوم السبت، وقف الإعلامي أسامة كمال لمدة أسبوعين، وتغريم قناة المحور 100 ألف جنيه، في الشكوى التي تقدمت بها شركة المصرية للاتصالات ضد برنامج "90 دقيقة".

اقرأ أيضًا..

الأعلى للإعلام يقرر وقف برنامج ريهام سعيد.. ووقف أسامة كمال أسبوعين

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة