محمد فهيم ينتهي من تصوير «سقراط ونبيلة»محمد عزمي عن مشاركته في «ضربة معلم»: «العمل مع محمد رجب ممتع» | صورأهم الأخبار.. تفاصيل بيان الحكومة أمام البرلمان.. وزواج التجربة يثير جدلًا فقهيا.. وتشكيل لجنة قانونية للتحقيق في واقعة الصور الخادشةمدبولي يستعرض خطة ترفيق المناطق الصناعية وموقف مدينة الروبيكي للجلودمطار القاهرة يستقبل أولى رحلات مصر للطيران من الدوحةإجراء 1562 تحليل pcr للفرق والمشاركين في مونديال اليد خلال 24 ساعةلبحث التعاون العسكري| رئيس هيئة الأركان اليوناني يزور القاهرةالسيسي: القضية الفلسطينية من ثوابت السياسة المصريةتستغرق أكثر من 6 أشهر.. حدائق الحيوان تكشف مراحل تحنيط الفيل نعيمةفوز مجمع بنبان للطاقة الشمسية بجائزة التميز الحكومي العربيلأول مرة في مصر.. اكتشاف عظام سلحفاة بحرية عمرها 70 مليون سنةتحرير 17 ألف مخالفة عدم ارتداء الكمامة في آخر 24قبل وفاتها بيوم.. نرمين تتهم زوجها بحرقها بسبب «كوباية شاي» (فيديو)أبرز معلومات عن «كاوبوي ترامب» المسؤول المتورط في اقتحام الكونجرسلطفي بوشناق في ذكرى ميلاده: أغنياتي الإنسانية ستشفع لي يوم القيامةالتعليم: حسم مصير امتحانات النقل قبل انتهاء أجازة نصف العام بـ15 يوماالتنمية المحلية: الشوارع ستشهد تغيرا كبيرا بعد 3 شهور في مهنة السايسمخرج رسوم متحركة يعيد إحياء أغاني الأطفال القديمة ويحصد 30 مليون مشاهدة بأغنية واحدة.. فيديوVirgin Orbit تنجح بإطلاق صاروخها الفضائي.. فيديوجمال بيومي: مصر والأردن رائداتان في مسيرة السلام

القوى العاملة: تعيين 1900 شاب واستخراج 200 شهادة "أمان" للعمالة غير المنتظمة بالغربية

   -  
محمد سعفان وزير القوى العاملة

كتب- يوسف عفيفي:

أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، تعيين مديرية القوى العاملة بمحافظة الغربية 1906 شباب في منشآت القطاع الخاص والاستثماري، منهم 20 من ذوي الإعاقة.

وبحسب بيان اليوم السبت، جاء ذلك من خلال شهادة القيد المرتدة "كعب العمل"، من المسجلين في مكاتب التشغيل والذين بلغوا 4171 شابًا، كما تم توفير 242 فرصة عمل.

وقال الوزير، إن المديرية قامت في مجال رعاية العمالة غير المنتظمة اجتماعيًا وصحيًا، بعمل شهادات أمان (فئة 500 جنيه) لـ 200 عامل بمبلغ 100 ألف جنيه، وصرف منحة عيد الأضحى المبارك لـ1543 عاملاً بإجمالي 771 ألفًا و500 جنيه للمسجلين بالوحدة، بالإضافة إلى صرف 4 منح مولود بمبلغ 8 آلاف جنيه، ومنحة وفاة بمبلغ 2000 جنيه، و3800 جنيه لعملية جراحية وعلاج 10 عمال.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة