محمد فهيم ينتهي من تصوير «سقراط ونبيلة»محمد عزمي عن مشاركته في «ضربة معلم»: «العمل مع محمد رجب ممتع» | صورأهم الأخبار.. تفاصيل بيان الحكومة أمام البرلمان.. وزواج التجربة يثير جدلًا فقهيا.. وتشكيل لجنة قانونية للتحقيق في واقعة الصور الخادشةمدبولي يستعرض خطة ترفيق المناطق الصناعية وموقف مدينة الروبيكي للجلودمطار القاهرة يستقبل أولى رحلات مصر للطيران من الدوحةإجراء 1562 تحليل pcr للفرق والمشاركين في مونديال اليد خلال 24 ساعةلبحث التعاون العسكري| رئيس هيئة الأركان اليوناني يزور القاهرةالسيسي: القضية الفلسطينية من ثوابت السياسة المصريةتستغرق أكثر من 6 أشهر.. حدائق الحيوان تكشف مراحل تحنيط الفيل نعيمةفوز مجمع بنبان للطاقة الشمسية بجائزة التميز الحكومي العربيلأول مرة في مصر.. اكتشاف عظام سلحفاة بحرية عمرها 70 مليون سنةتحرير 17 ألف مخالفة عدم ارتداء الكمامة في آخر 24قبل وفاتها بيوم.. نرمين تتهم زوجها بحرقها بسبب «كوباية شاي» (فيديو)أبرز معلومات عن «كاوبوي ترامب» المسؤول المتورط في اقتحام الكونجرسلطفي بوشناق في ذكرى ميلاده: أغنياتي الإنسانية ستشفع لي يوم القيامةالتعليم: حسم مصير امتحانات النقل قبل انتهاء أجازة نصف العام بـ15 يوماالتنمية المحلية: الشوارع ستشهد تغيرا كبيرا بعد 3 شهور في مهنة السايسمخرج رسوم متحركة يعيد إحياء أغاني الأطفال القديمة ويحصد 30 مليون مشاهدة بأغنية واحدة.. فيديوVirgin Orbit تنجح بإطلاق صاروخها الفضائي.. فيديوجمال بيومي: مصر والأردن رائداتان في مسيرة السلام

مران الزمالك - مشاركة أحداد.. وقاسم للاعبين: لا تقلقوا بشأن المستحقات

   -  
الزمالك أمام طلائع الجيش - كأس مصر
اجتمع أشرف قاسم المشرف العام على الكرة في الزمالك ونجم الفريق السابق بالجهاز الفني واللاعبين قبل انطلاق مران السبت في مقر النادي.

وتحدث قاسم، وكذلك أحمد مصطفى عضو لجنة الحكماء في النادي، مع اللاعبين مطالبا إياهم بعدم القلق بشأن المستحقات المالية، مشيرا إلى أنها ستدفع في أوقاتها المحددة دون تأخير.

وأثنى قاسم ومصطفى للاعبين على ما قدموه في الفترة الماضية، وشددا على أهمية مواصلة العمل في الموسم المقبل لتحقيق نتائج طيبة ووعدا اللاعبين بالدعم والمساندة المستمرة.

وانتظم المغربي حميد أحداد في المران بعد عودته للفريق فور انتهاء إعارته للرجاء المغربي.

ويستعد الزمالك لمواجهة مضيفه المقاولون العرب في الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

ثم يستضيف بيراميدز في الجولة الثانية.

واحتل الزمالك وصافة الدوري ودوري أبطال إفريقيا في الموسم المنصرم وودع كأس مصر من الدور نصف النهائي، لكنه توج بالسوبر الإفريقي والسوبر المحلي.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة