المصيلحي أمام النواب: الاحتياطي الإستراتيجي من القمح وصل إلى 5 شهور و3 شهور للسكر ولدينا تأمين للأرزرئيس البرلمان يطالب النواب بعدم تقديم طلبات للوزراء أثناء الجلساترئيس الوزراء يتابع خطة ترفيق المناطق الصناعية وموقف مدينة الروبيكي للجلودوصول أولى رحلات «مصر للطيران» قادمة من الدوحةالرئيس السيسي والعاهل الأردني يتوافقان حول حشد جهود المجتمع الدولي للتوصل لتسويات سياسية لأزمات المنطقة«المركز المصري» يعلن تأسيس وحدة للدراسات البرلمانيةالعاهل الأردني يعرب عن تقديره لجهود مصر الحثيثة في دعم القضية الفلسطينيةالرئاسة: مباحثات الرئيس السيسي والعاهل الأردني تطرقت للتعاون الأمني وتبادل المعلوماتوزير الدفاع ورئيس الأركان يلتقيان رئيس هيئة الأركان للقوات المسلحة اليونانية لبحث التعاون المشتركالمتحدث الرئاسي ينشر صور لقاء الرئيس السيسي بالعاهل الأردني في عمانرأسية أحمد ياسر ريان تقود سيراميكا لفوز قاتل على طلائع الجيش بالدوريالمقاصة يهزم غزل المحلة في الدوريالإسماعيلي 0 - 1 المقاولون.. حمدي زكي يسجل هدف التقدمأحمد ياسر ريان: انسجمت سريعا مع سيراميكا.. وزملائي يساعدونينفى تعرضه للمحاربة.. سعد لمجرد يكشف تفاصيل إلغاء حفله في مصر‎محمد العدل يبدأ تصوير مسلسل "بين السما والأرض"وفاة فيل سبيكتور قاتل إحدى ممثلات هوليوودأيمن بهجت قمر: "الشغلانة بقت مليانة أندال"تعرف على أفلام "صاندانس تي في" خلال فترة إقامة مهرجان صاندانس السينمائيفيديو| "مش خايفة منه".. سمية الخشاب تحمل ثعبانا على ظهرها في دبي

سموحة لـ في الجول: علي غزال أبلغنا برغبته في الانتقال لـ الزمالك

   -  
علي غزال -وايت كابس
كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة عن فشل صفقة ضم علي غزال لاعب الوسط بعد تفضيل اللاعب الانتقال لنادي الزمالك.

وقال فرج عامر في تصريحات لـ "علي غزال أبلغنا برغبته في الانتقال لنادي الزمالك".

وأضاف "وافقنا على عدم تفعيل العقود رغم سلامة توقيع اللاعب إلكترونيا منذ أسبوعين، وأننا أرسلنا له سيارة أحضرته من المطار إلى الإسكندرية".

رئيس سموحة أتبع "علاقتنا قوية بإدارة الزمالك الحالية ولن تفسد بسبب رغبة لاعب".

وأتم "سنطلب لاعبين من الزمالك في المقابل بمعرفة أحمد سامي مدرب الفريق".

كان قد كشف في وقت سابق بأن الزمالك يفاضل بين فكرتين لتدعيم خط الوسط، من بينها ضم علي غزال رغم توقيعه لسموحة. ()

من جهة أخرى، علم بأن سموحة سيطلب ضم كريم بامبو لاعب الزمالك، في الوقت الذي تتجه في نية إدارة الأبيض للموافقة على العرض.

وضم الزمالك بشكل رسمي لصفوفه حتى الآن، حمزة المثلوثي وأمير عادل في صفقتي انتقال حر، فيما عاد محمد أشرف روقا وأحمد أبو الفتوح من الإعارة.

بينما رحل كابونجو كاسونجو ومعروف يوسف ومحمد صبحي ومحمد حسن ومحمد عنتر وأحمد رفعت، وتمديد إعارة رزاق سيسيه إلى الاتحاد السكندري.


لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة