«بكري» يتقدم بالاستجواب الثاني بشأن تصفية شركة الحديد والصلبمدبولي يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات شركة «تنمية الريف المصري الجديد»نائبة تطالب وزير الإعلام بالاستقالة: يجمع بين منصبينسعد لمجرد: أقدم قريبا أناشيد دينية بصوتي كصدقة جاريةمن سيارتها.. ميس حمدان تخطف أنظار متابعيها عبر إنستجرامموجز السوشيال ميديا.. رانيا يوسف محتشمة.. ندى بسيوني تبكي غسان يونسنشرة الفن.. حقيقة تصالح ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل.. وإيرادات وقفة رجالة تتخطى مليون جنيهبعد العشق الأسود.. توبا بويوكوستن تلتقي بأنجين أكيوريك في مسلسل ابنة السفيرJIGGY باند على مسرح ساقية الصاوي.. تفاصيلالجمعة.. مي كساب وأحمد فتحي ضيوف واحد من الناسلا أحد يستطيع التفوق علي.. سارة الطباخ توجه رسالة إلى متابعيهاناس مبيطمرش فيها.. الحضري يرد على محمد فضل بـ عنفلاعبو الزمالك يعاينون أرضية ستاد بتروسبورت قبل مواجهة الجونةتشكيل الزمالك أمام الجونة.. تغيران وساسي ومصطفى محمد "دكة"غليان في نادي الزمالك بسبب الخصومات التعسفيةأنت بصيت على الـ"فار".. أحمد حسن يروي ما حدث بين محمد الشناوي والحكمستاد بتروسبورت يعود لاستقبال المباريات بأعلى جاهزيةأحمد حسن يوجه نصيحة لـ رمضان صبحيإعلان تشكيل الجونة لمواجهة الزمالك في الدوريمونديال اليد.. منتخب ألمانيا يزور الأهرامات ويشيد بالإجراءات الاحترازية.. صور

آخر أخبار مصر.. بدء نوة قاسم على الإسكندرية وصرف منحة الـ500 جنيه غدا

-  
صرف منحة العمالة غير المنتظمة

تظل الأخبار الخدمية، على رأس ما يبحث عنه المواطنون باستمرار، خاصة تلك التي تتعلق بالتعليم أو الطقس أو الوحدات السكنية، التي تطرحها الدولة للمواطنين.

لذا تقدم "الوطن"، في التقرير التالي، آخر أخبار مصر، وذلك في إطار حرصها على تقديم أفضل الخدمات للمتابعين والقراء على مدار الساعة.

نهاية العام آخر فرصة لتقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء

قال مصدر مسؤول، إنّ نهاية العام الحالي 2020 هي آخر فرصة أمام المتخلفين عن تقديم التصالح في مخالفات البناء، إذ لن يتم مد فترة التصالح مرة أخرى، مطالبًا المواطنين بتقديم طلبات التصالح وتقنين أوضاعهم والاستفادة من التيسيرات التي أقرتها الدولة.

غلق جزئي لبعض المحاور في الجيزة لمدة 5 سنوات

وأعلنت محافظة الجيزة، أنّه سيتم إجراء غلق جزئي لبعض المحاور بمحيط مناطق أعمال محطتي ميدان الرماية والأهرام، من صباح غد الأحد الموافق 6 ديسمبر بسبب تنفيذ مشروع الخط الرابع للمترو، ولمدة خمس سنوات، وذلك من محطة ميدان الرماية، إذ سيُغلق طريق النصر جزئيًا للقادم من طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بمحيط ميدان الرماية في المنطقة المواجهة لفندق الميريديان ومطاعم "فلفة"، بعد استقطاع ما يقرب من 23 مترًا من نهر الطريق بطول 240 مترًا، وترك حارتين مروريتين.

بدء نوة قاسم على الإسكندرية

شهدت مدينة الإسكندرية بدء نوة قاسم متمثلة في هطول أمطار متوسطة على الشدّة على بعض الأحياء.

بدء صرف منحة الـ500 جنيه غدًا

تبدأ لجنة دعم ومساندة العمالة المتضررة من التداعيات الاقتصادية لفيروس كورونا غدًا الأحد الموافق 6 ديسمبر، صرف الدفعة الأولى من المرحلة الثانية لـ منحة الـ500 جنيه لدعم العمالة غير المنتظمة؛ ولمدة 10 أيام متواصلة.

زلزال يضرب القاهرة والإسكندرية ومدن الدلتا

شهدت مدن القاهرة والإسكندرية والدلتا منذ قليل هزة أرضية بقوة 5.4 درجة على مقياس ريختر، رصدتها محطات الشبكة القومية للزلازل شرق البحر المتوسط، إذ وصل عمق الهزة الأرضية إلى 80 كم بسبب زلزالًا حدث في تركيا.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة