«بكري» يتقدم بالاستجواب الثاني بشأن تصفية شركة الحديد والصلبمدبولي يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات شركة «تنمية الريف المصري الجديد»نائبة تطالب وزير الإعلام بالاستقالة: يجمع بين منصبينسعد لمجرد: أقدم قريبا أناشيد دينية بصوتي كصدقة جاريةمن سيارتها.. ميس حمدان تخطف أنظار متابعيها عبر إنستجرامموجز السوشيال ميديا.. رانيا يوسف محتشمة.. ندى بسيوني تبكي غسان يونسنشرة الفن.. حقيقة تصالح ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل.. وإيرادات وقفة رجالة تتخطى مليون جنيهبعد العشق الأسود.. توبا بويوكوستن تلتقي بأنجين أكيوريك في مسلسل ابنة السفيرJIGGY باند على مسرح ساقية الصاوي.. تفاصيلالجمعة.. مي كساب وأحمد فتحي ضيوف واحد من الناسلا أحد يستطيع التفوق علي.. سارة الطباخ توجه رسالة إلى متابعيهاناس مبيطمرش فيها.. الحضري يرد على محمد فضل بـ عنفلاعبو الزمالك يعاينون أرضية ستاد بتروسبورت قبل مواجهة الجونةتشكيل الزمالك أمام الجونة.. تغيران وساسي ومصطفى محمد "دكة"غليان في نادي الزمالك بسبب الخصومات التعسفيةأنت بصيت على الـ"فار".. أحمد حسن يروي ما حدث بين محمد الشناوي والحكمستاد بتروسبورت يعود لاستقبال المباريات بأعلى جاهزيةأحمد حسن يوجه نصيحة لـ رمضان صبحيإعلان تشكيل الجونة لمواجهة الزمالك في الدوريمونديال اليد.. منتخب ألمانيا يزور الأهرامات ويشيد بالإجراءات الاحترازية.. صور

المرصد السوري: تركيا تعتزم إرسال دفعة جديدة من المرتزقة إلى ليبيا

-  
ليبيا

أكد المرصد السوري لحقوق الإنسان (مقره العاصمة البريطانية لندن)، اعتزام تركيا، إرسال دفعة جديدة من مرتزقة الفصائل السورية، إلى ليبيا، خلال الأيام المقبلة.

وذكر المرصد - في بيان نشره على موقعه الرسمي اليوم السبت - أن تعداد المجندين الذين ذهبوا إلى الأراضي الليبية حتى الآن، بلغ نحو 18 ألف مرتزق، فيما عاد من مرتزقة الفصائل الموالية لتركيا، نحو 10750 فردا إلى سوريا.

وأشار المرصد، إلى أن ذلك القرار التركي المزمع اتخاذه، يأتي في الوقت الذي تشهد فيه ليبيا، عملية سياسية جديدة بعد الاتفاق الليبي – الليبي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة