خطوات تقديم إقرار التخليص الجمركي «أون لاين» (رابط التقديم والاستعلام)تغريم 32 شخصا لعدم ارتداء الكمامات بالأقصرتأجيل إعادة محاكمة 80 متهمًا في «اقتحام قسم شرطة سمالوط»سعرها 300 ألف.. الحكومة تتيح سيارة شركة النصر الكهربائية ضمن مبادرة الإحلالحزمة إجراءات ساهمت في دعم مناخ الاستثمار بمصر في ظل «عام استثنائي»محافظ البحر الأحمر يشدد على اتباع الإجراءات الاحترازية وإغلاق أي منشأة تنظم احتفالاتضبط 32 مواطنا بدون كمامة في حملة مكبرة جنوب الأقصر | صورضبط 10 جزارين يعرضون لحوما فاسدة في إيتاي البارود وشبراخيتإشراك صناع مدينة دمياط للأثاث في المبادرات خلال الفترة القادمةرئيس جامعة سوهاج: إنشاء صالة مغطاة بتكلفة 175 مليون جنيه | صورتحرير 540 مخالفة عدم ارتداء الكمامة بالقليوبيةطوارئ بالإسكندرية بسبب الإنذار البحري.. و6 تعليمات عاجلة للمواطنينقطع المياه عن مدينة قها بسبب عطل مفاجئضبط لحوم بأختام مزورة مذبوحة خارج المجازر في الفيوماستمرار غلق بوغاز عزبة البرج لحين تحسن الطقسمحافظ القليوبية يتفقد المستشفيات ويتابع تطبيق المنظومة الصحيةمحافظ المنيا: تزويد مستشفى الحميات بأجهزة طبية لدعم العناية المركزة بقسم العزلضبط 3 أطنان دقيق بلدى مدعم أثناء بيعها بالسوق السوداء بسنورس في الفيومميكنة وتطوير الخدمات .. محافظ المنيا يتابع سير العمل بفرع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعيبعد تجديدها .. أول قداس بكنيسة القديس مار يوحنا المعمدان في الأقصر .. شاهد

«إبراهيموفيتش» يكشف كواليس انضمامه لميلان ورحيله عن برشلونة

   -  
زلاتان إبراهيموفيتش - صورة أرشيفية

كشف زلاتان إبراهيموفيتش، نجم ميلان، عن كواليس انضمامه للروسونيري في المرة الأولى، بالإضافة إلى اختياره للاعتزال في الثانية.

وقال إبراهيموفيتش، في حوار أجراه مع شبكة «سكاي سبورت إيطاليا»: «عندما أكون هنا في ميلانو أفعل كل ما على فعله، اليوم الأول لي هنا منذ 10 سنوات، أتذكر الوجوه، كما أنني قبل ذلك بأسبوع كنت ألعب ضد ميلان في مباراة ثم انضممت للفريق».

وأضاف: «لقد جاء جالياني إلى منزلي في برشلونة، وخلع سترته قائلًا، لن أتحرك من منزلك حتى تنضم لميلان، كان هناك وضع حساس في برشلونة، وحتى اليوم لم أفهم المشاكل الموجودة في هذه التجربة، لم أستطع حل الأشياء التي لم أكن أعرفها، وفي ذلك الوقت ميلان كان مهتما، عرفت ميلان منذ لعبت مع إنتر، وأعجبتني المدينة، وإذا طلب ميلان ضمك، فمن الطبيعي أن ذلك يحفزك».

وواصل: «أحب كل تحد، عندما يتحدث الناس عنك فإن ذلك يشحنني ويمنحني الطاقة والأدرينالين لإظهار أنني لست الشيء الذي تتحدثون عنه، في التجربة الأولى لي مع ميلان لم يكن الوضع كما هو الحال اليوم، الآن تحد آخر، قالوا إنه تحد مستحيل، وهذه الأشياء تحفزني، قلت إنه من الأفضل أن أصعد بميلان إلى القمة بدلا من الاستمرار في الفوز مع فرق أخرى، هل شعرت بخوف قبل الانتقال لميلان؟ لا، لقد عشت نفس الموقف عندما وقعت مع مانشستر يونايتد، قالوا إنني كبير في السن، لكني أفعل عكس ما يقوله الجميع».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    117,583
  • تعافي
    103,191
  • وفيات
    6,732
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    66,281,055
  • تعافي
    45,858,865
  • وفيات
    1,525,294
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة