جارسيا: فخور بأداء المنتخب.. ومواجهة سلوفينيا صعبة"سر التاسعة".. الأهلي يوثق إنجازه التاريخي بفيلم وثائقي .. فيديوالطيار عقب الفوز على بيلاروسيا: لاعبو مصر رجالة وهنموت نفسنا أمام سلوفينيا .. فيديودودو بعد الفوز على بيلاروسيا: منتخب مصر قوي وطموحنا الوصول لأبعد نقطة بالمونديال.. فيديويحيى الدرع: كل المنتخب جاهز للمشاركة ومباراة سلوفينيا صعبة .. فيديوحصاد الرياضة المصرية اليوم الجمعة 22 / 1 / 2021النمسا تفوز على تشيلى 33 / 31 بمونديال اليد"دودو" ناشئ هليوبوليس الذى عرف طرق النجومية العالمية من بوابة المونديالالأولمبية تهنىء منتخب اليد بعد الفوز على بيلا روسيا في المونديالعلى زين: مباراة سلوفينيا حياة أو موت وهلعب بصباعى متجبستحرش وسحل 3 فتيات في إمبابة.. النيابة تحقق مع مرتكبي الواقعة (صور)شاب يشنق نفسه حزنًا على انتحار أخيه في البدرشينضبط «خريج تجارة» يصنع أدوية دون ترخيص للصيدليات في الإسكندريةضبط قاتل طفلته خنقًا فى الإسكندريةجريمة بالساحل الشمالي.. تحريات اغتصاب قاضٍ وصديقيه لفتاة: «عشاء فاخر وإقامة في فيلا»زعم «تحرشه بشقيقته 3 مرات» والأخت تنفي.. تجديد حبس المتهم بذبح نجله بالدقهليةبمساعدة زوجته.. عامل يعذب ابنته حتى الموتضبط 575 مخالفة مرورية بأسوان«استدراجه وخنقه وتخلص من الجثة بالقمامة».. حبس تاجر قتل زميله في الجيزةبسبب الميراث.. عامل ينهي حياة شقيقه بقنا

محاولات أخيرة من الأهلي لضم «سيرينو» قبل إغلاق القيد

   -  
جاستن سيرينو - صورة أرشيفية

يأمل مجلس الأهلى في حدوث انفراجة في الساعات المتبقية قبل إغلاق القيد بضم «سيرينو»، لاعب «صن داونز»، وذلك بإقناع «جيرالدو» بالرحيل عن الفريق الكروي الأول بالتراضى دون تكبد خزينة النادى أي أعباء مالية، فضلًا عن استمرار المحاولات لإقناع «صن داونز» بالموافقة على تخفيض المقابل المادى لبيع «سيرينو»، حيث تمسك مسؤولو النادي الجنوب إفريقى بالحصول على 5 ملايين دولار، فيما عرض الأهلى 3 ملايين دولار فقط.

وجدد «موسيماني»، المدير الفنى للفريق، تمسكه بضم «سيرينو» باعتباره اللاعب الوحيد الذي يرى أنه سيكون إضافة للفريق الأحمر، ووعد بالتدخل مجددًا ولعب دور الوساطة لإقناع «صن داونز» بخفض المقابل المادي لضم اللاعب في الموسم الشتوي، حال فشل محاولات قيده في الساعات المقبلة واستمرار أزمة «جيرالدو».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    117,583
  • تعافي
    103,191
  • وفيات
    6,732
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    66,281,055
  • تعافي
    45,858,865
  • وفيات
    1,525,294
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة