رغم أزمة النسب.. زوج هالة صدقي يشكرها: أنقذت حياة حماهارشا أبو شقرة: علاقات مصر بإفريقيا تشهد طفرة غير مسبوقةشيماء سيف: «نفسي أعمل دور رقاصة»أحمد العوضي يحتفل بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز: «أحبك أكثر مما تتخيلي»المنشآت الفندقية: مبادرة «شتي في مصر» غرضها تنشيط السياحة الداخليةمونديال اليد - تعرف على ملخص الجولة الأولى بعد نهايتهاطولان: طلبت من عبد الحفيظ ضم صلاح محسن.. موقف كريم فؤاد ورسالة لـ مصطفى محمدطلائع الجيش: ما يثار حول إيقاف محمد ناصف ضد دجلة غير صحيحماذا يعني قرار إضافة إسرائيل إلى القيادة العسكرية الأمريكية في الشرق الأوسط؟الرئيس الفلسطيني يصدر مرسوما بإجراء الانتخابات الرئاسية في 31 يوليو.. وحماس ترحبنائب ترامب يهنئ كامالا هاريس بفوزها في الانتخابات الأمريكيةبريطانيا تحظر دخول المسافرين القادمين إليها من دول الحظر قبل مرور 10 أيامنواب "الكتلة الديمقراطية" بتونس يعلقون الاعتصام بعد بيان الغنوشيبيلوسي تعلن مراجعة الإجراءات الأمنية في مبنى الكابيتول بعد أعمال الشغبتقارير: الولايات المتحدة تعلن الطوارئ وتستدعي الحرس الوطني استعدادا لتنصيب بايدنمخدرات ودعارة.. 10 معلومات عن إنجي خوري بعد القبض عليهاميريهان حسين تقلد ميريام فارس.. فيديوفاطة هتلر.. شبيهة زبيدة ثروت تحدث ثورة على السوشيال ميدياأمير كرارة ويسرا الأفضل ضمن جوائز الإعلام والصحافة العربيةParasite فيلم انتقده ترامب فترأس مخرجه لجنة تحكيم فينيسيا السينمائي

«ابراهيموفيتش»: أحب طريقة «بيولي» وأنوي الاعتزال في ميلان

   -  
إبراهيموفيتش - صورة أرشيفية

كشف زلاتان ابراهيموفيتش، نجم ميلان الإيطالى، عن نيته الإعتزال في صفوف العملاق الإيطالى، عق انتهاء مسيرته الكروية الحافلة بالعديد من الإنجازات الرائعة والمميزة.

كما تحدث «إبراهيموفيتش» عن المقارنة بين ما يقدمه الأن، وبين ما كان يقدمه منذ 10 سنوات، بالإضافة رأيه في طريقة لعب ستيفانو بيولى، مدرب ميلان، وذلك خلال حواره مع شبكة «سكاى سبورت إيطاليا».

وقال «إبراهيموفيتش»: «المقارنة بين إبرا الآن وقبل 10 سنوات؟ اليوم لا أفعل الأشياء التي فعلتها قبل 10 سنوات، لا أشعر بالضعف الشديد وإلا أفقد طاقتي، قبل 10 سنوات كان هناك لاعبون يتمتعون بشخصية رائعة في الفريق».

وأضاف: «اليوم لدي تجربة أخرى، اعتدت أن أعامل الجميع بنفس الطريقة في مسيرتي، لكن الآن إذا رأيت أن طريقة لا تعمل مع شخص ما، أحاول بطريقة أخرى. أطلب الكثير من الفريق، ولا أقبل تمريرة خاطئة، البعض يفضل اللعب دون التدريب بجدية، لكن إذا استرخيت في التدريب، فأنت أيضا تسترخي على مقاعد البدلاء، ربما يكون الأمر مختلفا بالنسبة للبرازيليين، إنهم يتدربون بهدوء ثم يستعرضون في المباراة».

وحول طريقة لعب ستيفانو بيولي، قال «إبرا»: «أحب الطريقة التي يلعب بها المدرب، هناك توازن جيد، لقد وجد طريقة لضمان تقديم أفضل ما لدي، أريد دائما اللعب، إنه أمر طبيعي وأحيانا أفضل الراحة، لكنه يخبرني أن ألعب، في الدوري الأوروبي قال لي العب 45 دقيقة فقط، أحترمه وأشعر بهذه المسؤولية وأحبها».

وحول التجديد مع ميلان قال: «التجديد مع ميلان؟ قلت في البداية إن هذا يكفي، أفكر في الاعتزال والبقاء مع العائلة في السويد، حيث قدمت 6 أشهر جيدة، لكن لن أجدد لعام آخر وأخبرت بيولي بذلك، وقالي لي سأحترم القرار، ثم اتصل بي بيولي في يوم آخر وقال لقد تركت بسهولة في المرة الأولى، وكان لدينا اجتماع في ذلك اليوم، ثم ذهب في إجازة وقلت لنفسي إن التحدي كان جيدا، ولا أرغب في الندم على تركه، لذلك تحدثت إلى العائلة واتصلت برايولا وأخبرته لنمضي قدما ونغلق كل شيء بشأن التجديد».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    117,583
  • تعافي
    103,191
  • وفيات
    6,732
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    66,281,055
  • تعافي
    45,858,865
  • وفيات
    1,525,294
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة