مصرع شاب تحت عجلات القطار بالحوامديةأبوالغيط يرحب بدخول معاهدة حظر الأسلحة النووية حيز النفاذالعسومي يستقبل الأمين العام للمجلس القومي للأمومة والطفولةتويتر تنفي إغلاق حساب خامنئيأجواء ممطرة وحضور جماهيرى كبير.. حكاية أول معرض للكتاب فى ذكرى انطلاقهحفل زفاف بمستشفى أمريكي.. العروس أرادت مشاركة والدها لحظتها الخاصة قبل وفاتهعشان متهملهاش... اعرف أهمية وجبة العشاء لصحة طفلك العقلية والبدنيةالعراق.. جهاز مكافحة الإرهاب يعلن انطلاق عملية "ثأر الشُهداء"فاينانشيال تايمز: بايدن يواجه أول اختبار للسياسة الخارجية بشأن العلاقات مع روسياأوامر تنفيذية أمام بايدن لتعزيز مساعدات الغذاء وحقوق العمال في خضم الجائحةإصابة عشرات الفلسطينيين بالاختناق جراء قمع الاحتلال الإسرائيلي لمسيرة برام اللهاعتقال المتحدثة باسم نافالني 9 أيام بتهمة الدعوة لمظاهرة غير مرخص بهاواشنطن: إرسال مادة مساءلة ترامب إلى مجلس الشيوخ الاثنين المقبلاليمن يدين إطلاق ميليشيات الحوثي زورقًا وطائرة مفخخين باتجاه السعوديةالطيران المدني الكويتي يقلص عدد القادمين لمطار الكويت الى ألف راكب يومياالصحة العالمية تتفق مع فايزر لتأمين 40 مليون جرعة من لقاحها للدول الفقيرةالقوى العاملة: تعيين 58 شابًا.. والتفتيش على 302 منشأة في مطروح"لسنا خصوم الحكومة وتحية للمجلس السابق".. 10 تصريحات لرئيس البرلمان في أسبوعوزير النقل: افتتاح أول مرحلتين من القطار الكهربائي للعاصمة الإدارية أكتوبر 2021مصرع شاب تحت عجلات قطار فى قرية الهنادى بإسنا جنوب الأقصر

«درويش» ينافس اليوم على منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي للاسكواش

   -  
إسكواش - صورة أرشيفية

ينافس كريم درويش، بطل العالم السابق في الاسكواش، على منصب نائب الرئيس في الجمعية العمومية للاتحاد الدولي، التي تقام، اليوم السبت، وتشهد انتخاب رئيسًا جديدًا ومجلس إدارة جديد.

وكان من المقرر أن تستضيف موناكو فاعليات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للاسكواش لكن لظروف فيروس كورونا سيتم إقامتها عن طريق الفيديو كونفرانس.

وأعلن «درويش» أنه على رأس الملفات التي سيتولها في حالة نجاحه في الانتخابات ملف إدراج الاسكواش كلعبة أولمبية، والملف الثاني نشر لعبة الاسكواش في قارتي أفريقيا وآسيا.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    117,583
  • تعافي
    103,191
  • وفيات
    6,732
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    66,281,055
  • تعافي
    45,858,865
  • وفيات
    1,525,294
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة