تهمتان تنتظران مصور حفل «تورتة الجزيرة» بعد تحديد هويته«من لم يستطع شراء الطعام فليطلبه بالمجان»: خيمة رمضانية طوال العام بكفرالشيخفريق معماري يصمم مشروعا لربط برج القاهرة بالمتحف المصريياسمين صبري تنشر صورا جديدة من احتفالها بعيد ميلادهاتعرف على سعر تذكرة حفل لقاء الخميسي بالساقية 11 فبرايروزير بايدن "المثلي" يشكر "زوجه" في جلسة مناقشة تعيينه بـ"الشيوخ".. فيديوسرقة محتويات سيارة نائب بمجلس النواب فى كفر الشيخ أثناء صلاة الجمعةحبس متهم بترويج العملات المقلدة فى الزاوية الحمراء 4 أيامإصابة 3 أشخاص فى مشاجرة لرفض الأهالى تركيب برج تقوية شبكة محمول فى المنصورةضبط محاولتى تهريب أقراص ترامادول بحوزة راكبين بمطار القاهرةالتصريح بدفن جثة شاب صدمه قطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد بالبدرشينبعيدا عن طهي الطعام.. 8 استخدامات غير متوقعة لـ البصلالبرتغال تنعش آمالها في الصعود لربع نهائي مونديال اليد بالفوز على سويسراأسود الأطلسي يقسو على كوريا بمونديال اليد ويفوز32-25مانشستر سيتى يعلن غياب دي بروين 6 أسابيع للإصابةليستر يتلقى ضربة موجعة بغياب فاردي لعدة أسابيعلامبارد يرد على الجدل القائم حول مستقبله مع تشيلسى: لا أكترث بما يدور حوليأسامة زكي: قدمنا مباراة جيدة أمام الإسماعيلي.. وغياب التوفيق وراء التعادلمونديال اليد.. مصر تتقدم على بيلاروسيا 21 - 14 بنهاية الشوط الأول«التضحية لأجل الوطن سبيل الشرفاء والعظماء الأوفياء».. موضوع خطبة الجمعة المقبلة

أول تعليق من الجبلاية علي موقف الانتخابات

   -  
وليد العطار وعمرو الجنايني - صورة أرشيفية

أعلن اتحاد الكرة تأجيل الدعوة لجمعيته العمومية العادية لإجراء الانتخابات التي كان مقررًا لها الشهر الجاري بناء على قرار الفيفا.

وينتظر اتحاد الكرة اعتماد اللائحة من فيفا في موعد أقصاه التاسع من ديسمبر الجاري لحسم الأمر بشكل رسمي، وأكد ولدي العطار، المدير التنفيذي للجبلاية، التزام اتحاد الكرة بقرار الدولة المصرية ووزير الشباب والرياضة خصوصًا وأن الامر متعلق بجائحة كورونا.

وقال «العطار»، في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»: «اللجنة الثلاثية لم تحدد موعدًا من قبل لإجراء الانتخابات لأننا في مرحلة انتظار اعتماد اللائحة بعد مناقشتها في الاجتماع الأخير وبالتالي لا يستطيع أحد أن يجزم بتأجيل أو إرجاء أي مواعيد لأننا لم نحددها من قبل».

واضاف: «ملتزمون بأي قرار من الدولة المصرية في ظل الإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بجائحة كورونا لكننا في نفس الوقت ملتزمون بقرارات الاتحاد الدولي فيفا في هذا الشأن والوضع الراهن الآن هو عدم إجراء الانتخابات وتأجيلها لحين حسم الأمر بين اللجنة وفيفا ووزارة الرياضة».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    117,583
  • تعافي
    103,191
  • وفيات
    6,732
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    66,281,055
  • تعافي
    45,858,865
  • وفيات
    1,525,294
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة