العثور على أجزاء من نصوص كتاب الموتى فى منطقة آثار السقارةالسلطان العاشق.. حكاية شاه جيهان حاكم خلد حبيبته بأحد عجائب الدنيا السبعةالبسى الأزرق على الطريقة الملكية فى كل المناسبات.. من الخطوبة للكاجوالضميره صحى.. مجهول يعيد قطعا نقدية أثرية فى إيطاليا بعد سرقتهاهل الأسبرين يقلل من مخاطر الإصابة بسرطان القولون والمستقيم؟وزير النقل يكشف موعد افتتاح أول مرحلتين من القطار الكهربائي للعاصمة الإداريةزيادة تشغيل الرحلات بين مصر والسعودية بنقل 8 آلاف راكببالفرش وكاملة التشطيب.. ننشر أول فيديو لشقق موظفي الوزارات بالعاصمة الإداريةأطفال يتحدون الطقس السيئ ويمارسون الرياضة على شاطئ بورسعيد.. فيديو وصورتعقيم الشوارع والمنشآت وحملات لمتابعة الالتزام بارتداء الكمامات بالبحيرةمركز سموم جامعة بنها يستقبل 2164 حالة خلال 2020 منها 714 تناول أدوية خطأتوقيع الكشف الطبى مجانا على 3286 مواطنا من خلال القوافل الطبية بأسوانمصرع عامل فى مشاجرة على الميراث بإحدى قرى فرشوط بقناحكاية أم وابنتيها من الصم أطلقن مبادرة لدعم ضعاف السمع بالأقصر.. فيديوياسمين صبري تنشر صورا جديدة من احتفالها بـ عيد ميلادها.. شاهداغتصبها وسرقها.. ممثل يعتدي جنسيًا على زوجة أبيه المسنمن الجيم.. باسم ياخور يخطف الأنظار في أحدث ظهوربقاله شهر في العناية.. إعلامي كبير يعلن تدهور حالة والده الصحيةبفستان أصفر.. ديانا كرزون تتألق في أحدث ظهور لهاوزير الرياضة العراقي: الزمالك كيان كبير وأتمنى نجاح المجلس الحالي

الزمالك يقترب من «عبدالعاطى» دجلة والحسم خلال ساعات

   -  
- صورة أرشيفية

اقترب مسؤولو لجنة الكرة بنادى الزمالك من حسم صفقة محمد عبدالعاطى، لاعب فريق وادى دجلة، للانتقال لصفوف الفريق الأول بنادى الزمالك خلال فترة الانتقالات الجارية لتدعيم خط الوسط.

وطلب مسؤولو اللجنة من نادى وادى دجلة، استعارة "عبدالعاطي" موسم مقابل إعارة مصطفى فتحي وكريم بامبو لمدة موسم بدون مقابل من الطرفين.

وعلمت «المصرى اليوم»، أن مسؤولى دجلة يفضلون بيع اللاعب بشكل نهائي مع استعارة كريم بامبو، ويرحب عبدالعاطى بالانضمام للزمالك ومن الممكن أن تشهد الساعات المقبلة حسم الصفقة سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائى.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    117,583
  • تعافي
    103,191
  • وفيات
    6,732
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    66,281,055
  • تعافي
    45,858,865
  • وفيات
    1,525,294
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة