وزير خارجية إثيوبيا: النزاع الحدودي مع السودان تفاقممزارع يقتل شقيقه بسبب خلاف على الميراث في قنابايدن يطلب إعداد تقييم شامل عن الإرهاب الداخليمقتل خمسة في انفجارين بروسيا داخل شركة بترول ومنجمالأزهر: مداواة المرضى ومرافقة المصابين جهاد في سبيل اللهللتنقيب عن آثار ما قبل الإسلام.. لماذا تعطلت بعثة زاهي حواس في السعودية؟نقيب المحامين يدعو لتشكيل "الهيئة القضائية" للإشراف على الانتخاباتإزالة مكمورة فحم مخالفة بقرية البساتين بدمياطمحافظ المنيا: نقل تبعية مستشفى ملوى العام لأمانة المراكز الطبية المتخصصةالسيطرة على حريق فى مزرعة دواجن بإسنا بالأقصرتحرير 8 محاضر لمواطنين لعدم ارتداء الكمامة بمدينة دسوق فى كفر الشيخقتله شقيقه بسبب الميراث.. الأمن يكشف تفاصيل مقتل عامل بطلقات نارية بقناعلاقة مشبوهة مع سياسي .. مفاجآت في قضية مقتل ممثلة شابةبعد شهر من طرحها .. إبقى قابلني لـ فضل شاكر تحقق 16 مليون مشاهدةفاضي شوية لـ حمزة نمرة تقترب من 24 مليون مشاهدة على يوتيوبمساء الورد .. وصلة رقص حارة لـ نبيلة عبيد في عيد ميلادها الـ76وزير الرياضة يهنئ منتخب اليد بعد تخطي بيلاروسيا بنتيجة ٣٥-٢٦نجل عضو الجهاز الطبي بفريق الإسماعيلي يتعرض لـ حادث أليممونديال اليد.. لاعب المنتخب يكشف عن أسباب فوز الفريق على بيلاروسياخالد الغندور يجدد تعاقده مع قناة الزمالك

ينتظم في التدريبات غدا.. أحمد ياسر ريان يتعافى من فيروس كورونا

   -  
أحمد ياسر ريان

أثبتت الفحوصات الطبية تعافي أحمد ياسر ريان لاعب الأهلي، من فيروس كورونا المستجد  " كوفيد 19".
ومن المقرر أن يشارك أحمد ياسر ريان في تدريبات الغد، بعد تحول مسحته إلى سلبية.

في سياق آخر، يواجه الأهلي نظيره طلائع الجيش، في نهائي كأس مصر، اليوم السبت، في تمام الثامنة مساء على ملعب برج العرب.

ويسعى الأهلي بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لتحقيق الفوز على طلائع الجيش، من أجل تحقيق حلم الثلاثية هذا الموسم ( الدوري المصري - كأس مصر - دوري أبطال أفريقيا".

ويدخل الأهلي مباراة اليوم، بمعنويات مرتفعة، بعدما حقق لقب دوري أبطال أفريقيا، الأسبوع الماضي، بعد الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة النهائية، التي جمعتهما، على ستاد القاهرة الدولي.

ويفقد الأهلي لخدمات الثلاثي وليد سليمان وأليو ديانج وأحمد رمضان بيكهام أمام طلائع الجيش في نهائي  كأس مصر ، بسبب إصابتهم بفيروس كورونا المستجد  "كوفيد 19".

وتأهل الأهلي إلى نهائي كأس مصر، بعد الفوز على الاتحاد السكندري، بنتيجة 2 - 1، الثلاثاء الماضي، بينما صعد طلائع الجيش، بعد التغلب على الزمالك 3 - 1.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة