أهم الأخبار.. تفاصيل بيان الحكومة أمام البرلمان.. وزواج التجربة يثير جدلًا فقهيا.. وتشكيل لجنة قانونية للتحقيق في واقعة الصور الخادشةمدبولي يستعرض خطة ترفيق المناطق الصناعية وموقف مدينة الروبيكي للجلودمطار القاهرة يستقبل أولى رحلات مصر للطيران من الدوحةإجراء 1562 تحليل pcr للفرق والمشاركين في مونديال اليد خلال 24 ساعةلبحث التعاون العسكري| رئيس هيئة الأركان اليوناني يزور القاهرةالسيسي: القضية الفلسطينية من ثوابت السياسة المصريةتستغرق أكثر من 6 أشهر.. حدائق الحيوان تكشف مراحل تحنيط الفيل نعيمةفوز مجمع بنبان للطاقة الشمسية بجائزة التميز الحكومي العربيلأول مرة في مصر.. اكتشاف عظام سلحفاة بحرية عمرها 70 مليون سنةتحرير 17 ألف مخالفة عدم ارتداء الكمامة في آخر 24قبل وفاتها بيوم.. نرمين تتهم زوجها بحرقها بسبب «كوباية شاي» (فيديو)أبرز معلومات عن «كاوبوي ترامب» المسؤول المتورط في اقتحام الكونجرسلطفي بوشناق في ذكرى ميلاده: أغنياتي الإنسانية ستشفع لي يوم القيامةالتعليم: حسم مصير امتحانات النقل قبل انتهاء أجازة نصف العام بـ15 يوماالتنمية المحلية: الشوارع ستشهد تغيرا كبيرا بعد 3 شهور في مهنة السايسمخرج رسوم متحركة يعيد إحياء أغاني الأطفال القديمة ويحصد 30 مليون مشاهدة بأغنية واحدة.. فيديوVirgin Orbit تنجح بإطلاق صاروخها الفضائي.. فيديوجمال بيومي: مصر والأردن رائداتان في مسيرة السلامانفدي بجلدك .. إعلامية توجه نصيحة للبنات فى فترة الخطوبة على الهواءعملية انتشال جثة حوت نافق بالكويت.. فيديو

بالدوري السعودي.. شاهد أهلي جدة يتقدم على ضمك 3 - 1 في الشوط الأول

   -  
فريق أهلي جدة

تقدم فريق أهلي جدة على نظيره ضمك بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي تقام على ملعب المحالة، ضمن منافسات الجولة السابعة، من مسابقة الدوري السعودي.

افتتح أهلي جدة التسجيل عن طريق صامويل أوسو في الدقيقة 12، قبل أن يعود نفس اللاعب ويضيف الهدف الثاني للراقي في الدقيقة 19.

وفي الدقيقة الدقيقة 25 نجح ايميلو زيلايا في تقليص الفارق بتسجيل هدف ضمك الأول، ليعود أهلي جدة ويسجل الثالث في الدقيقة 35 عن طريق فيجسا.

وسيطر أهلي جدة على مجريات الشوط الأول بنسبة استحواذ بلغت 61% ، وسدد 10 تسديدات منهم 3 تصويبات على المرمى. 

في المقابل سدد ضمك 6 تسديدات على مرمى أهلي جدة منهم 3 على المرمى أيضا.

ويحتل أهلي جدة وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 16 نقطة، خلف الهلال متصدر الترتيب بفارق الأهداف، بينما يتواجد ضمك في المركز الـ 16 والأخير بنقطة وحيدة.

يذكر أن مباريات الدوري السعودي تقام بدون حضور الجماهير، بسبب فيروس كورونا المستجد  "كوفيد 19".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة