بث مباشر.. انكسار الشبورة بطريق "الشرقية - الدقهلية - الإسماعيلية"تفاصيل مسرحية "فرحة" مع الفنان أشرف عبد الباقي قبل عرضها الليلةالانتهاء من تصوير مسلسل "هجمة مرتدة" للفنان أحمد عز الأسبوع المقبلدرة تواصل تصوير مشاهدها في فيلم الكاهن بالفيومقائد إسبانيا يعرب عن سعادته البالغة بفوز المنتخب أمام ألمانياخالد بيومي يعلق على خسارة ليفربول أمام بيرنليالدوري الممتاز.. بيراميدز يسعى لمواصلة انتفاضته أمام سموحةطلائع الجيش يستضيف الإنتاج الحربي بـ الدوري الممتاز.. اليوماتحاد الكرة يعلن أسماء حكام مباريات اليوم الجمعة في الدوري الممتازفضيحه أخرى.. هاني حتحوت يفتح النار على تصريحات أحمد مجاهد على إيقاف الشناويليفربول يواصل تصدره تويتر بعد خسارة أمس على أنفيلدمونديال اليد.. قطار الفراعنة يسعى لدهس طموحات بيلاروسيا.. الليلةتفاصيل حادث مزلقان البحيرة.. مصرع طفل وإصابة 4 آخريناليوم.. الطلائع يستدرج الإنتاج على استاد جهاز الرياضة العسكرىاليوم.. الأهلي يرسل القائمة النهائية المشاركة في كأس العالم للأنديةموسيمانى عن ريمونتادا المقاولون: لا تستسلم أبداتعاون بين «العربية للتصنيع» وجامعة الإسكندرية وشركات روسية لتحلية مياه البحروفاة الفنانة ميرا نجمة المسلسل الأمريكي LOSTنفسي صوتي يكون في بيوت الناس.. موهبة شاب سوهاجي يتلو القرآن منذ طفولته.. فيديوصرف التعويضات لـ193 مواطنا بالمنطقة العازلة برفح

اليوم.. ثلاث مواجهات في كأس الأمم الأفريقية لناشئي السلة

   -  

تقام اليوم السبت منافسات الجولة الثالثة من البطولة الأفريقية لناشئات وناشئين كرة السلة التي تستضيفها مصر حتى التاسع من الشهر الجاري، حيث تقام 3 مباريات، وتبدأ بمواجهة مصر والسنغال "ناشئات" في الثالثة عصرا، ثم مباراتين للناشئين الأولى في الخامسة والنصف بين غينيا ومالي، والثانية في الثامنة بين مصر والسنغال.

اقرأ أيضًا.. الكرداني: هدفنا التأهل للمونديال والفوز بكأس الأمم لكرة السلة

وخسر منتخب الناشئات اولى المباريات  أمام  مالى ، بينما تغلب منتخب الناشئين على نظيره الغينى، وحصل المنتخبان على راحة أمس الجمعة.

ويتولى القيادة الفنية لمنتخب الناشئات شريف عزمي مديرا فنيا، ويعاونه مصطفى هدهود ومصطفي فكري وماجد سلامة وأحمد الجزار، وتترأس البعثة رحاب الغنام عضو مجلس

إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة.

أما منتخب الناشئين، الذي استهل مشواره بالفوز على غينيا 68-60، وهو نفس حال المنتخب السنغالي الذي تفوق على مالي 80-78، يقوده محمد الكرداني مديرا فنيا، ويعاونه ايمن المطراوي ووائل بدر ومحمد أبوفريخة ومحمد عاطف.

ويترأس البعثة، عمرو مصيلحي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة.

وقال محمد الكرداني المدير الفني لمنتخب مصر: "الفوز على غينيا كان مهم جدا، كونه أول مباراة للفريق بالبطولة ومنح اللاعبين الثقة المطلوبة".

وتابع: "لدينا مباراتين هامتين أمام السنغال ومالي، وبصفة خاصة منتخب السنغال الذي يمتلك 6 لاعبين محترفين في

أوروبا على أعلى مستوى".

وأكد عمرو مصيلحي رئيس بعثة منتخب الناشئين وعضو مجلس إدارة اتحاد السلة، ورئيس لجنة المنتخبات: أن مباراة السنغال ستكون فارقة أمام ناشئين الفراعنة في مشوارهم نحو الفوز باللقب وبلوغ المونديال.

وأشار عمرو مصيلحي، إلى أن منتخب الناشئات لم يظهر بالمستوى المأمول أمام مالي وخسر 64/36، مؤكدا أنه حرص على الاجتماع باللاعبات، وحصل على وعد منهن بالقتال في المباراتين القادمتين، وأنهن تأثرن بتقديم المباراة، في ظل أنه كان من المفترض أن تبدأ مبارياتهن بالبطولة يوم 7 ديسمبر.

ويشارك في البطولة منتخبات مالي والسنغال وغينيا، ومصر  المستضيفة ، على مستوى الناشئين ، وفيما يخص منتخب الناشئات فتضم البطولة مصر والسنغال ومالي ، و من المقرر ان يتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني في البطولة لكأس العالم لكرة السلة.

ويتولى إدارة البطولة محمد فتحي وخالد القوصي، عضوي مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة