الرئيس السيسى يصدر قرارات جمهورية بتخصيص قطع أراضٍ لعدد من المشروعاتالسكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة فى حركة القطارات اليومالجريدة الرسمية تنشر تصديق الرئيس على اتفاق لتطوير تجارة الجملة بأسواق المواد الغذائيةقرار جمهورى بشأن إنشاء مركز الأقصر التنسيقى لنشر المعرفة بصعيد مصرالنقل تناشد الركاب ارتداء الكمامة بمحطات المترو والسكة الحديد وتحذر من الغرامةمصر للطيران تسير اليوم 53 رحلة دولية وداخلية لنقل 6022 راكباأولى جلسات محاكمة المتهم بقتل زوجته فى دار السلام اليومإصابة 4 أشخاص فى انقلاب سيارة على الطريق الزراعى الشرقى بسوهاجعلى غرار فيكتوريا بيكهام.. الليجنز الفينيل نجم موضة 2021القبض على 142 متهمًا بالبلطجة والسرقة بالإكراه في أسبوعضبط 223 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 72 ساعةضبط 504 قضايا مخابز ودقيق مدعم وأقماح خلال 5 أيامتحرير 101 قضية اتجار غير مشروع بالسلع التموينية خلال يومينالنشرة المرورية.. كثافات متوسطة بعدد من المحاور بالعاصمة| صوربعد وصوله إلى الهدف 760.. رونالدو يتلقى إشادة كأفضل هداف على مر العصورإصابة دي بروين وووكر تقلق جوارديولا مدرب سيتيانترناسيونال يفوز على ساو باولو وينتزع صدارة الدوري البرازيليبورزنجس يقود مافريكس للفوز على بيسرز في دوري كرة السلة الأمريكيمواعيد مباريات اليوم الخميس بمونديال اليد «مصر 2021»إشادات من الجمهور بدور سلوى عثمان في مسلسل «لؤلؤ»: فنانة محترمة

مستقبل وطن الفيوم ينظم لقاءً تدريبيا في بروتوكول العلاقات العامة والتسويق الإلكتروني

   -  
لقاء حزب مستقبل وطن بالفيوم

نظمت أمانة العلاقات العامة بحزب "مستقبل وطن" بالفيوم برئاسة سالم فتيح، بالتعاون مع أمانة العلاقات العامة بقسم ثاني برئاسة محمود نور عرفة، لقاءً تدريبيًا في بروتوكول العلاقات العامة والتسويق الإلكتروني، بقاعة الاجتماعات بمقر الحزب، للأعضاء التنظيميين بالأمانة.


جاء ذلك بحضور محمد آدم أمين مساعد العلاقات، وياسر عمرو أمين العلاقات العامة بسنورس، ومحمد فؤاد أمين العلاقات بأبشواي، وأعضاء هيئة مكتب أمانة العلاقات العامة بالمحافظة، حاضر التدريب الدكتور حسن عماد عضو أمانة العلاقات العامة.


يأتي ذلك في إطار ما يقوم به حزب مستقبل وطن بالفيوم برئاسة النائب عبد القادر الجارحي أمين الحزب بالمحافظة، لتأهيل أعضائه، حيث تم مناقشة العلاقات العامة ومدى تأثيرها وقوتها، والإتيكيت، والمراسم، وأهمية التعامل مع الآخرين، بالإضافة الى التسويق الإلكتروني وما يتضمنه من فوائد عدة.


خلال اللقاء قام "فتيح" بالترحيب بالحضور، ومناقشة أعضاء أمانة العلاقات العامة عن سبل تطوير الأمانة، والاستماع إلى آرائهم، ومقتراحاتهم، وكيفية تقديم أكبر عدد من خدمات الحزب للمواطنين، فضلًا عن عرض إنجازات الحزب، والتعرف بأعضاء الحزب بمجلسي الشيوخ، والنواب.


اقرأ أيضا: محافظ الفيوم يتفقد عمارات الإسكان الاجتماعي بـ"شدموه" المعدة لعزل مصابي كورونا

                             

من جانب آخر تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، يرافقة الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والمهندس طارق شاش نائب الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر، مجمع الصناعات المقام على مساحة 51 فدانا بمدينة الفيوم الجديدة، للوقوف على ما تم إنجازه من أعمال، تمهيدًا لافتتاحه خلال 3 أشهر.


جاء ذلك بحضور محمد عبد الملك رئيس القطاع المركزي لفروع جهاز تنمية المشروعات، والمهندس مدحت مسعود رئيس القطاع المركزي للتنمية المجتمعية والبشرية بالجهاز، ونيفين بدرالدين رئيس القطاع المركزي للتمويل متناهي الصغر، والمحاسب محمد سلطان رئيس المنطقة الخامسة بجهاز تنمية المشروعات، والمهندس أشرف درويش مدير فرع جهاز تنمية المشروعات بالفيوم، واللواء هشام درة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، والمهندس عبدالوهاب صميدة رئيس مدينة الفيوم الجديدة، ومسئولي الكهرباء.


وأوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم أن المجمع الصناعي مقام على مساحة 51 فدانا، ويحتوي على 11 هنجرا معدنيا، بإجمالي 116 وحدة، وكل وحدة بمساحة 648 مترا مربعا، منها 432 مترا مغطى، ومساحة 216 مترا مكشوفا، كما يحتوي المجمع على 3 هناجر خرسانية "أرضي ودورين"، يحتوي الهنجر الواحد على 192 وحدة بإجمالي 576 وحدة، مساحة الوحدة 48 مترا، بإجمالي 692 وحدة بالمجمع.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة