بث مباشر.. انكسار الشبورة بطريق "الشرقية - الدقهلية - الإسماعيلية"تفاصيل مسرحية "فرحة" مع الفنان أشرف عبد الباقي قبل عرضها الليلةالانتهاء من تصوير مسلسل "هجمة مرتدة" للفنان أحمد عز الأسبوع المقبلدرة تواصل تصوير مشاهدها في فيلم الكاهن بالفيومقائد إسبانيا يعرب عن سعادته البالغة بفوز المنتخب أمام ألمانياخالد بيومي يعلق على خسارة ليفربول أمام بيرنليالدوري الممتاز.. بيراميدز يسعى لمواصلة انتفاضته أمام سموحةطلائع الجيش يستضيف الإنتاج الحربي بـ الدوري الممتاز.. اليوماتحاد الكرة يعلن أسماء حكام مباريات اليوم الجمعة في الدوري الممتازفضيحه أخرى.. هاني حتحوت يفتح النار على تصريحات أحمد مجاهد على إيقاف الشناويليفربول يواصل تصدره تويتر بعد خسارة أمس على أنفيلدمونديال اليد.. قطار الفراعنة يسعى لدهس طموحات بيلاروسيا.. الليلةتفاصيل حادث مزلقان البحيرة.. مصرع طفل وإصابة 4 آخريناليوم.. الطلائع يستدرج الإنتاج على استاد جهاز الرياضة العسكرىاليوم.. الأهلي يرسل القائمة النهائية المشاركة في كأس العالم للأنديةموسيمانى عن ريمونتادا المقاولون: لا تستسلم أبداتعاون بين «العربية للتصنيع» وجامعة الإسكندرية وشركات روسية لتحلية مياه البحروفاة الفنانة ميرا نجمة المسلسل الأمريكي LOSTنفسي صوتي يكون في بيوت الناس.. موهبة شاب سوهاجي يتلو القرآن منذ طفولته.. فيديوصرف التعويضات لـ193 مواطنا بالمنطقة العازلة برفح

أعراض غير متوقعة للسرطان لدى الرجال

   -  
أرشيفية
قد يشير استمرار آلام الظهر إلى الإصابة بسرطان البروستاتا المتقدم، وفقًا لتقارير Express ، نقلاً عن مؤسسة Macmillan Cancer Support.

يلاحظ أنه في المراحل المبكرة، تكون علامات هذا المرض مشابهة جدًا لتلك الخاصة بتضخم البروستاتا، وهو أمر شائع عند كبار السن. ومع ذلك، مع انتشار الورم، قد تظهر آلام معينة، وفقا لما ذكره موقع "سبونتيك".

على سبيل المثال، يمكن أن يتسبب سرطان البروستاتا في الإصابة بسرطان ثانوي للعظام، ومن أعراضه الألم المستمر، خاصة في الظهر أو الوركين. تتفاقم الأحاسيس المؤلمة على مدى عدة أسابيع، وبالتالي يضعف المرض العظام ويجعل من الصعب تحريكها.

يشير الخبراء إلى أن هذا الألم في سرطان البروستاتا التدريجي قد يكون مصحوبًا بأعراض أخرى أكثر تميزًا، مثل الصعوبة وكثرة التبول أو الدم في البول.
د

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة