خاص.. عودة صبري رحيل لتدريبات الاتحاد السكندري والاكتفاء بالقائمة الحاليةالإسماعيلي يستأنف تدريباته بقيادة العجوز استعدادا لـ بيراميدز في الدوريأخبار الزمالك.. تجدد المفاوضات بين سانت إيتيان ومصطفى محمد.. وعواد يكذب وكيل لاعبين.. وأوناجم على أبواب الرحيلأحمد مجاهد: اتحاد الكرة يقف على مسافة واحدة من جميع الأنديةخاص| الزمالك يحصل على توقيع أولى صفقات الفريق والإعلان خلال ساعاتتياجو سيلفا يكسر حاجز الصمت ويودع لامبارد برسائل مؤثرة.. شاهدخاص.. الاتحاد السكندري يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضم محمود رزقالاتحاد الدنماركي يكذب ادعاءات منتخب سلوفينيا لليد حول تسمم لاعبيهمفرانك لامبارد يودع تشيلسي بـ خيبة أملمدرب سيمبا لـ في الجول: أعرف الأهلي جيدا.. ورحلت عن المريخ لأسباب خاصةمنافس الزمالك - الترجي يضم ثاني صفقاته الشتوية لتدعيم خط هجومهمونديال اليد - سلوفينيا تزعم تسمم 12 لاعبا.. والدنمارك: رأيناهم يطلبون بيتزا من الخارججهاد جريشة حكما لمباراة بيراميدز والأهليللتهنئة بعيد الشرطة.. محافظ أسيوط يزور مركز ساحل سليم وعددا من الأكمنةتسليم شهادات اجتياز الدورة التدريبية للعاملين بمنظومة إدارة المخلفات الصلبةيا خسارة التطوير.. غضب بين أهالي البدرشين لتشويه مدخل المدينة بعد تجميله بيومينضبط 1112عبوة مستحضرات تجميل مجهولة المصدر خلال حملة للتفتيش الصيدلي بالغردقة |صورمحافظ جنوب سيناء يلتقي وزير التعليم لبحث إنشاء جامعة حكومية | صورأطباء الدقهلية تنعي طبيبة لقيت مصرعها مع أبيها وولديها في حادثمحافظ أسيوط يزور مركز شرطة ساحل سليم وبعض الأكمنة والتمركزات الأمنية | صور

كراميلا.. محمد الشرنوبي يهنئ كريم فهمي بعيد ميلاده

-  

هنأ الفنان محمد الشرنوبي ، الفنان كريم فهمي بعيد ميلاده الـ 38.

ونشر الشرنوبي صورة لها برفقة كريم فهمي من خلال خاصية الاستورى عبر حسابه بانستجرام وعلق قائلا: عيد ميلاد سعيد كراميلا

وكان قد شارك كريم فهمي مؤخرًا في بطولة مسلسل "ونحب تاني ليه" مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، بجانب كل من الفنان شريف منير، وكريم فهمي، وسوسن بدر، وتارا عماد، وعدد كبير من النجوم.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي تتخلله بعض المشاهد الكوميدية، حول مشاكل الزوجين والأسرة بشكل عام، حيث تتم مناقشة قضية من واقع المجتمع يعانى منها معظم الأزواج.

واحتفل الفنان كريم فهمي، بعيد ميلاده وسط عائلته وأصدقائه وبعض من نجوم الفن.

وتتميز زوجة كريم فهمى دانيا، بإطلالاتها الجريئة الأنيقة النى تميزها عن غيرها من خلال ظهورها بفساتين سواريه وملابس كاجوال أنيقة تواكب عصر الموضة خلال مشاركتها فى أغلب المناسبات برفقة زوجها.

يشار إلى أن آخر أعمال كريم فهمي فيلم "ديدو"، من تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج كريم السبكي، بطولة كريم فهمي، هشام ماجد، شيكو، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، ريم مصطفى، محمد ثروت، وأحمد فتحي.

كما حرص الفنان كريم فهمى على دعم مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي، ونشر فيديو لأغنية "ترجعلنا بالسلامة" للفنان تامر حسنى، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وظهر فيه عدد من نجوم الكرة لدعم اللاعب في رحلة علاجه خلال الفترة الماضية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة