الوطنية للتدريب تستقبل 6 من خريجيها أعضاء مجلسي النواب والشيوخوزير التموين يرد على شكاوى نقص وزن أسطوانات الغاز"خطة البرلمان" توافق على تعديل يسمح لوزير المالية بإعفاءات ضريبيةالشيوخ الأمريكي يرفض محاولة الجمهوريين إعلان محاكمة ترامب غير دستوريةبايدن: برنامج اللقاح في أمريكا كان أسوأ مما توقعنامدرب بيراميدز: التعادل أمام الأهلي مقبول.. والدوري لا يزال طويلًابالفيديو.. شجار عنيف بين إبراهيموفيتش ولوكاكوقمصان: خسرنا نقطتين مهمتين أمام بيراميدز.. ولنا هدف وركلة جزاء صحيحانعبدالحفيظ يوضح سبب قدوم أحمد فتحي لغرفة ملابس الأهلي عقب مباراة بيراميدزخبراء التحكيم: هدف الأهلي الملغي أمام بيراميدز صحيح.. ويستحق ركلة جزاء واضحةهانسين يثير الشكوك مجددًا.. ويؤكد: يصعب علي تحديد قدرتي على مواجهة مصر بالمونديالإنتر يخطف فوزا قاتلا من ميلان "المنقوص" ويتأهل لنصف نهائي كأس إيطالياموجز السوشيال: خالد الغندور يعلق على هدف الأهلي في بيراميدز ويهاجم مدحت شلبي.. ونبيل الحلفاوى: الأهلي يستحق ضربة جزاءسفير مصر في أوتاوا يلتقي سفيرة كندا للمرأة والسلم والأمنتوقعات الأبراج اليوم 27 -1-2021: توتر لـ الجوزاء.. وأزمة عاطفية لـ القوسمحافظ أسيوط يتفقد أعمال إنشاء محطة رفع صرف صحي العتمانية بالبداريأسعار الخضروات والفاكهة اليوم الأربعاء 27-1-2021حظك اليوم الأربعاء 27-01-2021 على الصعيدين المهني والعاطفي«الفشقة».. مليون فدان حررها السودان بعد 25 عاما من الاحتلال الإثيوبيمواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 27-1-2021 في مصر

النتائج السيئة تطيح بالفرنسي باتريك فييرا من فريق نيس

   -  
باتريك فييرا

استغنى نادي نيس المنافس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، عن خدمات مدربه باتريك فييرا بسبب سوء النتائج. وخسر نيس في ملعبه (3-2) أمام باير ليفركوزن الألماني في الدوري الأوروبي، الليلة الماضية، ليحتل المركز الثالث بين فرق المجموعة الثالثة، بثلاث نقاط من 5 مباريات، وتتبخر آماله في الوصول لمراحل خروج المغلوب.

كما خسر الفريق أخر خمس مباريات رسمية خاضها، وحاليا يحتل المركز 11 بين فرق الدوري الفرنسي العشرين. وقال النادي في بيان: «انفصل نيس وبصورة فورية عن مدربه باتريك فييرا، الذي تولى تدريبه في صيف 2018».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    117,156
  • تعافي
    103,082
  • وفيات
    6,713
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    65,528,133
  • تعافي
    45,371,073
  • وفيات
    1,511,726
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة