إيناس كامل تواصل تصوير "كوفيد 25"و"النمر" للحاق بالموسم الرمضاني |صوركان ضرورى أزوركم.. الرئيس السيسي يكشف سبب زيارته لـ طلبة أكاديمية الشرطةقفلت الباب.. أحمد عزمي: اتفاجئت في أول مرة أشوف الفنان يحيى الفخرانيأحمد عزمي: عملت مونولوج مأساة الحلاج كأني راقصة بتتنقط فى فرح .. فيديوخلو بالكم من نفسكم.. بماذا نصح الرئيس السيسي طلبة أكاديمية الشرطة |فيديوإيه المسخرة دي.. أحمد عزمي يكشف عن تعليق والدته على مشهد ساخن قدمهيكره صفة الغباء في المرأة ويأكل الريحان.. أحمد عزمي يجيب على أسئلة مهمةبعد تغليظ عقوبة الختان لـ السجن 20 سنة ..أول تعليق من المجلس القومى للمرأة |فيديوبعد فيضانات شديدة..إجلاء آلاف البريطانيين من منازلهم..فيديوأحمد عزمي: نفسي أجسد شخصية جندي يخدم في بئر العبدموجز الاقتصاد اليوم الجمعة 22-1-2021.. تراجع أسعار الذهب 5 جنيهات"مجلس الأعمال" يؤكد أهمية رفع القيود على حركة التجارة بين مصر والسودان«بايدن» أسئلة في العصر الأمريكي الجديدصناعة القرار في الأزمنة الحرجة: إدارة المخاطروزارة النقل تنشر صور أعمال تنفيذ قطاع مونوريل العاصمة الإدارية بشارع يوسف عباسالأوقاف تنهى خدمة إمامين بكفر الشيخ والأقصر لصدور ضدهما أحكام قضائيةالأوقاف تعلن إطلاق منصة خاصة للإعجاز الربانى فى الكون قريباالأوقاف تعلن تنظيم دورة متخصصة لإعداد الواعظات المتميزاترابطة العالم الإسلامى تدين التفجير الانتحارى الإرهابى المزدوج فى بغدادالرئيس السيسي: قوات الشرطة قدمت تضحيات كثيرة وتبذل جهودا كبيرة من أجل الوطن

شوقي غريب: تمنيت مشاركة أكرم وناصر مع الأهلي أمام الاتحاد في الكأس

   -  
شوقي غريب

علّق شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي لكرة القدم على مشاركة لاعبي الفريق القومي مع أنديتهم وموقفه مع الاختيارات المطروحة خلال الفترة المقبلة.

وقال شوقي غريب في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "النهار": "أحتاج إلى 15 لاعبًا وثلاثة كبار في قائمة الأولمبياد يشاركون مع أنديتهم".

وأكمل: "أمامنا فترة منذ بداية الموسم حتى الأولمبياد ومن الصعب ضم لاعب لا يشارك مع ناديه".

وتابع: "سعيد بمشاركة طاهر محمد طاهر وصلاح محسن مع الأهلي أمام الاتحاد السكندري وكنت أتمنى مشاركة ناصر ماهر وأكرم توفيق".

وأردف: "الفرق كلها تستعد للدوري الجديد بشكل كبير ولديهم فرصة كبيرة على المنافسة سواء على القمة والهبوط، الموسم الحالي سيكون أصعب من الماضي، كان هناك حراك بشكل جيد في الانتقالات ، أتمنى ظهور عناصر جديدة في الفترة المقبلة للمنتخب الأولمبي".تأهل الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي الى نهائي كأس مصر ، عقب الفوز على منافسه الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف فى المباراة التي أقيمت بينهما على استاد السويس فى إطار نصف نهائي كأس مصر.

ويواجه الأهلي فريق طلائع الجيش فى نهائي كأس مصر يوم 5 ديسمبر المقبل ، عقب تغلبه على منافسه الزمالك بنتيجة 3-1 ، قبل قليل .

افتتح التسجيل للاتحاد رازاق سيسيه فى الدقيقة 35 من زمن المباراة ، قبل أن يدرك التعادل للاهلي افشة فى الدقيقة 73 من زمن المباراة ، بعدها أضاف للاهلي الهدف الثاني حمدي فتحي فى الدقية 89 من زمن اللقاء.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة