5 خرافات شائعة.. السكريات تؤدى لفرط الحركة لدى الأطفال والتفاحة تغنى عن الطبيبدراسة: ارتداء قناعين للوجه ليس أكثر فاعلية من الأقنعة الفردية لمنع العدوىاطمنى على نفسك.. أهمية فحص الدم والموجات فوق الصوتية لكشف الحمل خارج الرحمالأطفال أكثر عرضه لإصابات العين بسبب رش الكحول الخاطئ.. دراسة توضحفاينانشيال تايمز: عودة واشنطن لاتفاقية باريس مجرد بداية لإصلاح سياسات المناخأردوغان يرد على خصومه بشأن "الانتخابات المبكرة"الحكومة البريطانية تدرس الإغلاق الكامل للحدودالجيش الإسرائيلي: إسقاط طائرة مسيرة أطلقت من الأراضي اللبنانيةبعد يوم من تنصيبه.. نائبة جمهورية ترفع دعوى لـ"عزل بايدن"الصين تعارض قرار البرلمان الأوروبي بشأن هونج كونجالصين ترحب بإصدار الرئيس الفلسطيني مرسوما بإجراء الانتخابات العامةالأوقاف: " التضحية لأجل الوطن" موضوع خطبة الجمعة المقبلةوزير الأوقاف يوجه الشكر لرئيس الجمهورية لرعايته مؤتمر «حوار الأديان والثقافات»السيسي يطلع على منظومة التدريب بأكاديمية الشرطة ويتناول الإفطار مع الطلابوزير النقل يتفقد معدلات تنفيذ مشروع مونوريل العاصمة الإداريةالصغرى بالقاهرة 9 درجات.. الأرصاد تكشف توقعات طقس السبتخلال أيام.. وفد أمني روسي يتفقد المطارات المصريةوزير الأوقاف: الفتوى ليست كلأ مباحا لغير المؤهلين والدعوة علم يحتاج مهارات خاصتبسيط وتسهيل الإجراءات.. قرار جديد من وزير الإسكان بشأن تراخيص البناءهيعطل المرور بمدخل الزمالك.. ساويرس عن"كايرو آي": مشروع كويس في المكان الغلط

أمير عابد: فوز المقاولون بتسعة أهداف أمام بطل جيبوتي سيكتب في التاريخ

   -  
أمير عابد

علق أمير عابد الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، على تأهل الذئاب إلى دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية، بعد الفوز الكبير اليوم على أرتا سولار الجيبوتي.

المقاولون انتصر على أرتا سولار، بتسعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة، ضمن منافسات إياب دور الـ64، وذلك بعد الفوز في مواجهة الذهاب بهدف دون رد.

وتأهل فريق المقاولون العرب بنتيجة 10-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليضرب موعدًا مع النجم الساحلي التونسي في دور الـ32 من البطولة الإفريقية.

وقال عابد خلال تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "بداية جيدة لنا، تركيزنا أن نحقق شيئا جيدًا لنا وللمقاولون العرب في الدوري والكونفدرالية".

وتابع: "هذه النتيجة ستكتب في التاريخ وتعهدنا بين الشوطين أن نزيد من نتيجة المباراة، ونكمل اللقاء كأنه تعادل سلبي، مثلما فعلنا في الدوري، حققنا المكسب على نادي مصر 6-0، هذا شيء يحسب لنا وسيكتب في التاريخ".

وأتم: "لدينا مباراة أمام الزمالك أول لقاء في الدوري الجديد نريد أن نؤدي موسم مثل الموسم الماضي".

نجح فريق المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس في الفوز بحفلة أهداف أمام أرتا سولار بطل جيبوتي بنتيجة 9-1، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد عثمان أحمد عثمان، في إطار إياب الدور التمهيدي لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية ويصعد رسميًا إلى دور 32.

وجاء هدف التقدم عن طريق الوافد الجديد أحمد داودا في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول، ثم جاء هدفين عن طريق التونسي سيف الدين الجزير ي في الدقائق 7 ، 10 ثم جاء هدف فاروقا في الدقيقة 22 ، وأخيرًا هدف أخر لأحمد داودا في الدقيقة 37 ثم جاء الهدف السادس في الدقيقة 50 من عمر الشوط الثاني ثم جاء الهدف السابع عن طريق فادي نجاح في الدقيقة 66  ثم اضاف أحمد الشيمي الهدف الثامن في الدقيقة 71 ، ثم جاء دادزي بهدف شرفي لفريق أرتا سولار في الدقيقة 81، وقبل لحظات من نهاية المباراة سجل كريم مصطفى الهدف التاسع في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

ورفض حكم المباراة بدء اللقاء، بسبب تواجد العديد من الجماهير في المدرجات نتيجة بعض الأسر في مدرجات الجماهير، وتم انطلاق المباراة بعد خروج الجماهير تماما.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بنتيجة 1-0 لصالح المقاولون العرب.

وبدأ فريق المقاولون بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمود أبو السعود
 
خط الدفاع: فاروق نور الدين، فادى نجاح، حسن الشامى، أمير عابد.
 
خط الوسط: محمد مجلى، إبراهيم صلاح،  أحمد الشيمى، أحمد داودا.
 
الهجوم: سيف الدين الجزيرى - محمد عصام 

ومن المنتظر أن يواجه فريق المقاولون العرب نظيره النجم الساحلي بعد صعوده الى دور الـ 32

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة