سانت كاترين تستقبل 240 سائحا للاستمتاع بأجوائها الباردةارتفاع ضحايا حادث صحراوي بني سويف إلى 8 وفيات بعد وفاة مصاب اليومالأمين العام للمجلس القومي للأمومة والطفولة يزور البرلمان العربيمنها قطع المرافق عن المباني.. تعرف على عقوبات عدم طلاء واجهات العقاراتمنها «رمش العين».. نصائح للتغلب على الجلوس لفترات طويلة أمام الشاشاتالبنوك: تحويل المعاشات من البريد متاح بشرط إخطار التأميناتالاحتلال يقمع مسيرات في الضفة المحتلة.. ويسقط طائرة مسيرة من لبنان«تويتر» يحذف حساب المرشد الإيراني علي خامنئي: تعهد بقتل ترامبالتضامن تستعرض إنجازات «حياة كريمة»: تستهدف 2 مليون مواطنانقلاب سيارة ملاكي يقودها طفل أمام جامعة القناة بالإسماعيلية8 أسباب تجعلك تتناول الزيتون الأسود يوميا على الإفطار.. واحذر المصبوغ منهجائع طوال الوقت؟ 7 أسباب توضح حدوث ذلكلا تأكل هذه الأطعمة على معدة فارغة.. تؤثر بالسلب على صحتكبالأصفر.. إطلالة جريئة لـ"هيفاء وهبي" تفاجئ بها متابعيهاهل تتناول حمص الشام؟.. إليك أبرز فوائده الصحيةمركز اليوم السابع للثقافة والفنون والتنوير .. مشروع الكتاب الأولخواتم وشفرات.. دراسة جديدة تكشف شكل العملات فى العصر البرونزىالكاتبة الكولومبية بيلار كوينتانيا تفوز بـ جائزة الفاجوارا.. تعرف على قيمتهاس و ج.. انطلاق معرض القاهرة الدولى للكتاب الأول.. من صاحب الفكرة؟عبد الحميد جودة السحار.. هل رفض نشر "ثلاثية" نجيب محفوظ؟ اعرف الحكاية

"ولا فارق معانا".. تعليق رانيا محمود ياسين على عدم تكريم والدها في مهرجان القاهرة

-  
رانيا محمود ياسين
كتب - عبد الفتاح العجمي

علّقت الفنانة رانيا محمود ياسين، على عدم تكريم اسم والدها الفنان الكبير الراحل محمود ياسين في الدورة الحالية من مهرجان القاهرة السينمائي رقم 42.

وشاركت رانيا، عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك"، منشورا جاء فيه: "علامة استفهام كبيرة.. إزاي مهرجان القاهرة السينمائي يقام هذا العام وقد غيّب الموت عميد السينما المصرية والعربية محمود ياسين بدون أن تقام هذه الدورة على شرفه، حقيقي شيء لا يصدق".

وكتبت رانيا تعليقا على هذا المنشور: "إحنا ولا فارق معانا التكريم ده، وبابي اتكرم مرتين من مهرجان القاهرة السينمائي، بس الناس فارق معاها أوي، مشكورين على مشاعركم الحلوة".

أضافت: "تكريم بابي النجم محمود ياسين إضافة لأي مهرجان.. شكرا لمشاعركم جمهور محمود ياسين الكبير، حبكم له هو أهم وأكبر تكريم".

وتوفي الفنان الكبير محمود ياسين، في 14 أكتوبر الماضي عن عمر ناهز 79 عاما، تاركا من خلفه إرثا فنيا كبيرا.

يذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، يعرض 83 فيلما من 43 دولة، من بينها 20 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 52 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وكرم في حفل الافتتاح بجائزة الهرم الذهبي التقديرية الكاتب المصري الكبير وحيد حامد، والكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، والفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز.

رانيا محمود ياسين

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة