التعليم: ميزانيات صرف بدل المعلم تصل للمديريات من المالية خلال أياممأساة مسنة: تحملت زوجى العقيم 39 سنة وعندما مرضت تزوج غيرى وطردنىخبير أمنى: الداخلية قضت على "الديلر" وجففت منابع تهريب المخدراتتعرف على طريقة "المرور" لتفويج السيارات أثناء الشبورة منعًا للحوادثمحافظ السويس يستقبل مدير الأمن الجديدمحافظ الجيزة يوجه بوقف أعمال رصف شارع أبو هميلة في العياطالسداد على 20 شهرا.. طريقة وشروط الحصول على قرض الأسر المنتجةقارئة القطار .. رواية جديدة لـ إبراهيم فرغلى عن المصرية اللبنانيةوصفات طبيعية لتطويل الرموش وتكثيفها.. مش هتاخد من وقتك كتيرأنيا تايلور بطلة Queen's Gambit تنضم لفريق فيلم ديفيد أو.راسلخالد صلاح: مسرحية سيد درويش عمل رائع يجب أن يشاهده كل شباب مصر.. صور5 علامات تدل على إصابتك باضطرابات الأمعاء.. أبرزها فقدان الوزن المفاجئجهود أمنية لانتشال جثة سيدة مجهولة ألقت نفسها في نيل سوهاجمآساة أب.. ابن يستولى على أملاك والده "محفظ القرآن" ويطرده بالشرقية.. فيديوغلق وتشميع قاعة أفراح بدون ترخيص وتغريم 15 مواطن بلا كمامات بالأقصرأحلام تكشف عن أسماء الملحنين والشعراء والموزعين في ألبومها الجديدأول ظهور لزوج ريهام عبد الغفور.. شاهدإلهام شاهين ترد بقوة على برلماني أهان الفنانين ووصفهم بالفاسدينشخصية قوية.. سعد لمجرد يكشف عن مثله الأعلىخالص التعازي.. مي كساب تعزى راشد الماجد في وفاة والده

بعد احتجازه 10 أشهر لدى الحوثيين.. الربان المفرج عنه: فقدت الأمل وسعدت باهتمام الرئيس السيسي

   -  
ربان بحرى، فاروق محمد عبد العال

كشف ربان بحرى، فاروق محمد عبد العال، عن كيفية الإفراج عنه وإطلاق سراحه من أيدي الحوثيين في اليمن، مقدما الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال فاروق عبد العال، في مداخلة هاتفية لبرنامج نشرة التاسعة، المذاع عبر شاشة الأولي للتليفزيون المصري، اليوم الجمعة، إن أهله وجهوا استغاثة لرئاسة الجمهورية للتدخل لحل الأزمة، والرئيس عبد الفتاح السيسي أعطى تعليماته بالتدخل للإفراج عني فورا، وهو ما حدث وأوجه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف: كنت فاقد الأمل في العودة لمصر وكل الجهات المصرية كانت تعمل، وكانوا متبعني، متابعا أنه قيل لي أنني كنت أمام أعين الدولة المصرية واهتمامهم للإفراج عني، متابعا أن الأمر كان في غاية الصعوبة وعشت تجربة صعبة للغاية ولكن ما هون أزمتي التدخل المصري للإفراج عني.

وأشار إلى أن فترة احتجازه من الحوثيين استمرت 10 أشهر  ولكن ما تفاجئت به وأدخل السرو إلى قلبى متابعة كافة الجهات المعنية المصرية بتطورات أزمتى.

وأضاف ربان بحرى، أنه كل فخر أنه مواطن مصرى بكافة الأجهزة المعنية التى تدخلت فى أزمة احتجازه من الحوثيين لافتا إلى أنه كان فاقدا للأمل بعودته مرة ثانية لأرض الوطن. 

وأضاف أن :"أنا نفسي لم أكن متوقع أن تكون الدولة مهتمة وبتعمل جهود للافراج عني، وكنت فخور أنني مصري وكنت عايز يكون معايا علم مصر وامطار اتفتح لي من بكل سهولة ويسر".

وأكد الربان بحري، أن حياتي كانت مهددة طيلة 10 أشهر مختططف فيهم من قبل الحوثيين إلى أن تم الافراج عني بتدخل الدولة المصرية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة