الضرائب: شهر يناير يشهد عددا من الإلتزامات على أصحاب الأعمالوزيرة الصناعة تقرر إعادة تشكيل المجلس الوطنى للاعتمادة لمدة 3 سنواتسوريا تطرح مناقصة لشراء 39.400 ألف طن من الأرز الأبيضسهم بنك الإمارات دبي الوطني يصعد ببورصة دبي بمستهل التعاملات5 أسهم تصعد ببورصة البحرين بافتتاحية تعاملات جلسة الاثنينقطاع العقارات يهبط ببورصة قطر بمستهل تعاملات جلسة الاثنينحرس المنشآت النفطية فى ليبيا يوقفون صادرات الخامتعرف على سعر الدولار اليوم الاثنين 25-1-2021أسعار الدواجن اليوم الاثنين.. سعر الكيلو من 23 إلى 26 جنيهاوزيرة التخطيط تلتقى رئيس شركة إمارتس للحلول الذكية التابعة لاعتماد القابضة الإماراتيةانخفاض واضح.. ننشر أسعار الدواجن والبيض والأرانب والبطتعاون بين "الإنتاج الحربى" و"التضامن" لاستخدام الطاقة الشمسية فى القطاع الزراعىلاستخدام الطاقة الشمسية في الزراعة.. بروتوكول بين الإنتاج الحربي والتضامن..صورالرئيس السيسى يحضر احتفال وزارة الداخلية بعيد الشرطة ..اليومبالأسماء.. تحويل 4 ملايين جنيه مستحقات العمالة المغادرة للأردنالقوى العاملة: تعيين 73 شابا والتفتيش على 134 منشأة بشمال سيناءبنسبة 50% .. الأردن تخفض رسوم تصاريح العمل لعمال الزراعة والمخابز الوافدين لمدة 3 أشهرضوابط وشروط الحصول على مساعدات «التضامن» الاستثنائية للإغاثةالتحالف الدولي يشن ضربة جوية ضد داعش في جبال «مكحول» بالعراقترقد بجانب الإمام الشافعي.. المثوى الأخير للدكتورة عبلة الكحلاوي

احمد بائع الليمون: كان نفسي أكون دكتور ولكن الظروف

   -  
عمرو الليثي يهدي احمد الشهير "ببائع الليمون " شقة ورعاية تعليمية واجتماعية

قال الطفل إسلام إبراهيم والشهرة «أحمد إبراهيم»، إن والدته تركته وهو صغير وعلم من جدته أنها ماتت هي وأبوه ولم يبق له غير جدته وجده، وأنه يعيش مع أولاد أخيه ويحبهم جدا، ويصرف عليهم عندما يحصل على أموال.

وتابع أحمد «بائع الليمون» خلال لقاءه مع الاعلامى دكتور عمرو الليثى ببرنامجه واحد من الناس على شاشة الحياة، كل يوم اصحى في السابعة صباحا واعود 10 بالليل، واقوم ببيع الليمون في العديد من الاماكن، ومن الممكن ان ابيع 20 كيس ليمون وتمن الكيس 15 جنيه واحصل على 50 جنيه اعطى لستى 40 جنيه واخد 10 جنيه، واجيب شيبسى وبسكويت بالعشرة جنيه .

وأشار إلى انه يدفع 400 جنيه ايجار الشقة، واختارت ابيع الليمون لأنه بيتباع وبيع الليمون بيكسب والحمد لله واقوم بسدد تمن الليمون واحصل على المكسب واوضح احمد انى مش عايز أي حاجه من حد ولا اتسول، وانا بلعب كورة في الشارع وانا اهلاوى وفرحت بفوز الاهلى وقال احمد كان نفسى اروح المدرسة بس الظروف منعتنى، وانا احب ستى جدا وهى ام امى، ولا اعرف صور ابويا وامى ومش عايز اشوف امي لأنها تركتني ولا تسال عليا، وبتفرج على التليفزيون وكان نفسى اطلع دكتور.

وأكد أنه لم يأخذ فلوس من أي حد ولا يتسول ويقوم باعادة أي فلوس، والمهم عندى ابيع الليمون واحصل على مكسبى فقط، وجبت عزة النفس والكرامة دى من ستى وعلمتنى الشرف ولا احصل أي اموال بدون وجه حق .

و اكد احمد ولم افرح عندما علمت ان ابى وامى عايشين وبالنسبة لى كده ميتين وكده ميتين .

و اضاف احمد بائع الليمون بشجع الاهلى وفرحت بفوزه جدا .

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    117,156
  • تعافي
    103,082
  • وفيات
    6,713
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    65,528,133
  • تعافي
    45,371,073
  • وفيات
    1,511,726
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة