النطق بالحكم على الداعشى المتهم بـ"هجوم نقطة شرطة الضواحى".. اليومحبس عاطل ضبط بحوزته 30 جرام هيروين قبل ترويجها على المتعاطين بالمنوفيةنجله تحول جنسيا وهذه أبرز أدواره.. معلومات عن هشام سليم«الداخلية» تبعد قيرغستاني ونيجيري خارج البلادنار التدفئة والكهرباء ينهيان حياة شابين في سوهاجالمصلحة أولا.. أردوغان يقلب الطاولة على «حماس» تلبية لطلب إسرائيليجريمة قتل غامضة محور أحداث فيلم "الكاهن" لـ درة وإياد نصار"على" اضطر يكتفى بالثانوية فطور موهبته فى إبداع تصميم البوستراتما أسباب وأعراض التهاب المهبل؟شرطة التموين تضبط 117 قضية سلع مجهولة المصدرنشرة العاصمة.. كثافات مرورية متوسطة بعدد من المحاورس وج.. لماذا كتب لويس كارول "أليس فى بلاد العجائب"؟10 فوائد صحية للعسل الأسود.. أبرزها دعم المناعة ومنع الحموضةفراعنة اليد فى مهمة شرسة أمام الدنمارك فى ربع نهائى بطولة العالمساسى يؤمن مستحقاته بشكوى ضد الزمالك قبل الرحيلالإسماعيلى يقرر استمرار العجوز وصابر فى الإدارة الفنية للدراويش أمام بيراميدزرسمياً.. الإنتاج الحربى يتعاقد مع بوسكا حارس المصرى لمدة موسمين ونصفهل القهوة مشروب مفيد لفقدان الوزن؟إنجى المقدم ضيفة شرف في مسلسل "هجمة مرتدة"وفاة والد الفنان تامر شلتوت

حماس: إجراءات منح الجنسية الإسرائيلية بالقدس المحتلة تأتي تنفيذا لمخطط الضم

-  
عناصر القسام وسرايا القدس التابعين لحركتي "حماس" و"الجهاد" داخل أحد الأنفاق في غزة "رويترز" - صورة أرشيفية

أكد الناطق باسم حركة حماس، عبداللطيف القانوع، أن تزايد وتيرة الإستيطان في الضفة الغربية، وإجراءات منح الجنسية الإسرائيلية بمدينة القدس المحتلة، واقتحامات المسجد الأقصى التي لم تنقطع كل ذلك يأتي تنفيذاً لمخطط الضم الإسرائيلي.

وأضاف القانوع وفق وكالة «معا»: «الهجمة الإسرائيلية المسعورة على أرضنا وشعبنا ومقدراته تأتي في الوقت الذي عادت فيه السلطة للعمل بالاتفاقيات الموقعة مع الاحتلال وتماهي بعض الدول المطبعة مع الاحتلال».

وشدد على أن أي محاولة للعودة لمربع المفاوضات العبثية مع الاحتلال تمثل انتكاسة جديدة للمشروع الوطني وخنجر في تضحيات الشعب الفلسطيني ولا يمكن أن تمر فليس أمام شعبنا إلا تحقيق الوحدة والمواجهة الشاملة ضد الاحتلال.

وأشار إلى أن المعركة ضد الاحتلال مفتوحة ومستمرة والشعب الفلسطيني سيتصدى لكل مخططاته العنصرية ومشاريعه الاستيطانية وسيواصل ثورته حتى نيل حقوقه.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    117,156
  • تعافي
    103,082
  • وفيات
    6,713
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    65,528,133
  • تعافي
    45,371,073
  • وفيات
    1,511,726
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة