تقارير: كر وفر ومحاولات نهب مراكز تجارية في احتجاجات بعدة مدن تونسيةتقرير: السعودية تسمح لإسرائيليين بالمشاركة في رالي داكارتشرد عشرات الألاف من الأشخاص جراء العواصف المطيرة شمال سوريا«تاريخها يتجاوز 70 مليون سنة».. اكتشاف عظام سلحفاء عملاقة في واحة الفرافرةوزير الاتصالات: وفرنا 3.5 مليون شريحة محمول لأصحاب تكافل وكرامةهشام طلعت مصطفى : مشروعنا في حدائق العاصمة بفكر 2021 .. وأدعو المطوريين العقاريين للاستثمار في المنطقةمصدر : تحصيل 25 قرشا على كل علبة سجائر بداية من يوليو المقبل مجرد إجراء روتينىالإسكان: 77 مليار جنيه قيمة بيع أرض حدائق العاصمة لـ"هشام طلعت مصطفى"مجلس الدولة يتعاون مع بنك مصر لتفعيل منظومة التحصيل الإلكترونيحالة الطقس اليوم الإثنين 18/1/2021 فى مصرمواقيت الصلاة اليوم الإثنين 18/1/2021 بمحافظات مصر والعواصم العربيةالإمام الـ37 للأزهر.. اليوم ذكرى تولى محمد مأمون الشناوى المشيخةخطيب بالأوقاف: نعانى من سطحية فى الدعوة.. وتقديم الدين بدون دراسة خطرانتهت في السوبر الإسباني - برشلونة (2) (3) أتليتك بلباو.. اللقب باسكيانتهى دربي إيطاليا - إنتر ميلان (2)-(0) يوفنتوس.. فوز رائع للزُرققُبلة خبيثة تلون دربي إيطاليا بالأزرق.. إنتر يهزم يوفنتوس ويشعل القمةرئيس حقوق إنسان البرلمان: اجتماعات مكثفة لمناقشة خطة اللجنةموجز السوشيال.. سمية الخشاب تحمل ثعبانا ضخما.. رضوى الشربينى تخطف أنظار متابعيهايقوض حل الدولتين.. مصر تدين مصادقة إسرائيل على إنشاء 780 مستوطنة في الضفة الغربيةبالتقريب.. الأقساط الشهرية للسيارات ضمن مبادرة «الإحلال والتجديد» 2021

لافروف: لا استقرار في المنطقة دون تسوية القضية الفلسطينية

-  
- صورة أرشيفية

رأى وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف انه لا يمكن إحلال الاستقرار في الشرق الأوسط دون تسوية «الصراع العربي الإسرائيلي».

وأضاف ان موسكو تتابع عملية تطبيع العلاقات بين إسرائيل وبعض الدول العربية قائلا إن هذا التقارب لا يمكن ان يستغل لإيجاد بديل عن حل القضية الفلسطينية.

ودعا لافروف إلى استئناف المفاوضات المباشرة بين الإسرائيليين والفلسطينيين على وجه السرعة، مشيرا إلى أهمية امتناع إسرائيل عن القيام بخطوات أحادية الجانب.

وخلال كلمة القاها امام منتدى الحوار المتوسطي حذر الوزير الروسي من تصعيد الأوضاع في المنطقة لافتا إلى انه لا بد من تسوية جميع الخلافات بين دولها ضمن اطار الأمم المتحدة وآلية ترسيم المناطق الاقتصادية الحصرية المنصوص عليها في الاتفاقية الأممية لقانون البحار .

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    117,156
  • تعافي
    103,082
  • وفيات
    6,713
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    65,528,133
  • تعافي
    45,371,073
  • وفيات
    1,511,726
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة