مدبولي يشهد وصول ماكينة الحفر العميق محطة "الكيت كات" للخط الثالث للمترودبلوماسي إيراني: نحتفظ بحق الدفاع عن نفسنا أمام التهديدات الإسرائيليةتعرف على موعد مباراة مصر والدنمارك بمونديال اليدمصراوي يكشف موقف الزمالك من عودة أيمن حفنيكيلو الفراخ بـ 14 جنيهاً.. ننشر أسعار الدواجن والبيض والأرانب والبطاليوم.. وزير الخارجية يلتقي الممثلة الخاصة الأوروبية لعملية السلام في الشرق الأوسطلبحث سبل التنسيق السياسي والاستراتيجي.. وزير خارجية نيجيريا يستقبل السفير المصري في أبوجامصر للطيران تسير 49 رحلة جوية اليوم.. اعرف أبرز وجهاتها الدوليةحجم هائل من العمل.. مدبولي يشهد وصول ماكينة الحفر العميق لمحطة "الكيت كات"غدا.. أجازة رسمية بمناسبة ثورة يناير وعيد الشرطةالحكومة: افتتاح الجزء من محطة "العتبة" حتى محطة "الكيت كات" ديسمبر 2021وفاة والد الفنان تامر شلتوتضبط 23 قطعة سلاح و2.5 كيلو حشيش وتنفيذ 1259 حكما بسوهاجأسعار الخضر والفاكهة في الإسماعيلية اليوم: ارتفاع الطماطمتعطيل العمل بالبنوك غدا وتغذية الـ«ATM» بالكاش تجنبا لنقص السيولةسعر الدولار اليوم الأربعاء 27-1-2021 مقابل الجنيه المصريلحظة وصول ماكينة حفر مترو الأنفاق لمحطة الكيت كات (فيديو)القوى العاملة تستخرج 75 ألف بطاقة رقم قومي للعمالة غير المنتظمة مجانا«الهجرة» تدعو جاليات مصر بالمشاركة في إعادة تأهيل القرى الأكثر احتياجاالقصة الكاملة لادعاء منتخب سلوفينيا لليد التسمم: «أكلوا بيتزا بره»

بومبيو: تحركنا لجلب السلام والازدهار للمنطقة وللفلسطينيين

-  
وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو يزور هضبة الجولان التي تحتلها إسرائيل برفقة وزير الخارجية الإسرائيلي جابي أشكنازي - صورة أرشيفية

قال وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، إن إدارة البيت الأبيض تحركت من أجل جلب السلام والازدهار لمنطقة الشرق الأوسط والفلسطينيين.

وأضاف في كلمته عبر الفيديو في حوار المنامة بالبحرين: «قمت بزيارة إلى إسرائيل وكان لي لقاءات ثنائية مع نظيري الإسرائيلي ناقشنا خلالها اتفاقيات السلام بين إسرائيل والدول العربية. كان هناك اتفاقيات قديمة في العام 1973... يرى الناس هذا الأمر على أنه إنجازات رائعة».

واردف قائلا: «تحركاتنا جاءت لأننا كنا متأكدين أن هذا الأمر سيجلب السلام والازدهار والمستقبل الأفضل لكل شعوب الشرق الأوسط، بمن فيهم الفلسطينيون».

وتابع: «يجب أن نطبق السياسات التي ترتكز على الواقع وليس على الافتراضات».

وأشاد بالخطوات الإيجابية الساعية إلى حل الخلاف بين دول الخليج، وقال: حان الوقت لحل الخلاف الخليجي.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    117,156
  • تعافي
    103,082
  • وفيات
    6,713
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    65,528,133
  • تعافي
    45,371,073
  • وفيات
    1,511,726
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة