رانيا يوسف تفاجئ جمهورها بصور من الطفولة.. هل تغيرت ملامحها؟هيفاء وهبي تقود سيارتها بسرعة جنونية (فيديو)أبكت والدها وتصدرت الترند لهذا السبب.. معلومات عن ملك أحمد زاهرظهرت في كليبه الأخير.. ابنة محمد رمضان تعلن موقفها من التمثيل والغناءالبنك الأهلي يضم محمد عصام من المقاولونحوار - تشاتشيتش: إدارة بيراميدز تفتقر للخبرة الكافية.. وأستغرب صفقة إكرامي وأفشة الأفضلجوارديولا: هذه هي نقطة التحول في موسم مانشستر سيتيالمأمور: الحراس الأجانب سيفيدون الفرق وليس المنتخب.. هذه سمسرة فقطتعرف على مواعيد مباريات دور الثمانية لمونديال اليدمواجهات ربع نهائي كرة اليد.. وتواجد ثنائي عربي لأول مرة منذ 21 عامًااتحاد الدنمارك لكرة اليد: نرفض انتقادات سلوفينيا.. طلبوا بيتزا من خارج الفقاعةمصر تنظم بطولة كأس العالم للرماية فبراير المقبلتعرف على حجم الخسائر المالية للأندية الأوربيةقبل مباراة الأهلي..إيقاف لاعب بيراميدز وتغريمه 500 ألف جنيه ‏أنباء عن منح شارة قيادة بيراميدز لرمضان صبحي في مباراة الأهلي ‏تعرف على تاريخ مواجهات الأهلى وبيراميدزشاهد قميص برشلونة الجديد لمواجهة ريال مدريدشارك بـ23 مونديال وحقق اللقب مرة واحدة.. تعرف على منافس مصر القادم في كرة اليدضبط 150 طربة «حشيش» بحوزة عنصرين إجراميين في مطروحبراءة ممرضة رفضت التكليف بالقاهرة «خوفا على حياتها» وقت «فض إعتصام رابعة»

في عمارة تحت الإنشاء.. أشرف عبد الباقي يكشف عن تعرضه لحادث خطير (فيديو)

-  
شاهد.. أشرف عبد الباقي يتحدث عن بداياته في ورشة الحديد مع والده

كشف الفنان أشرف عبدالباقي عن تعرضه لحادث مؤسف خلال طفولته بسبب شقاوته.

وحكى«عبدالباقي» عن تعرضه لذلك الحادث خلال لعبه في عمارة تحت الإنشاء وأنقذه العمال بها.

وأوضح الفنان أشرف عبدالباقي خلال استضافته في برنامج «السيرة» الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة dmc، متحدثا عن نشأته وبدايات حياته المهنية في ورشة «الحدادة» التي يمتلكها والده.

وتابع أنه عندما كان في سن 12 عاما، وتحديدا في الأجازة الصيفية من الدراسة حين كان في الصف السادس الابتدائي، مرض والده، فتوجه للعمل معه في الورشة لكي يساعده، ومن بعدها أحب الأمر بشدة ولم يتوقف عن العمل في كل الأجازات الدراسية، موضح أنه تعلّم المهنة من والده ومن العمال أيضا، لأن والده كان يتركه معهم أوقاتا كثيرة، قائلا: «العمال كانوا بيتعاملوا معايا بشياكة لأنه ده ابن الحاج لكن فعلا علموني الصنعة».

وأضاف: «عجبني الوضع جدا وكنت باخد ربع جنيه في اليوم، فحوشت 20 جنيه ووالدي اداني 5 جنيه وجبت عجلة من فلوس شغلي، ودي بالنسبة لي كانت حاجة كبيرة.. فضلت اشتغل واخد فلوس، في حين زمايلي لسه بياخدوا المصروف.. وأول ما تميت 18 سنة جبت عربية صغيرة بألف جنيه».

أضاف أنه امتهن الكثير من المهن بعيدا عن التمثيل، ومنذ أن بدأ في ورشة والده توسع في العمل بدءا من الحديد ثم الألومونيوم ثم الأخشاب ثم التشطيبات ثم معرض الديكور.

وكشف أشرف عن أغرب حادث تعرض له في صغره، موضحا أنه خلال عمله في أحد المباني قيد الإنشاء مع عمّال ورشة والده، كان يتحرك كثيرا في المكان، ويرتدي حذاء خفيفا، قائلا: «كنت بجري من هنا لهنا ومرة بنط على لوح خشب أتاريه كان فيه مسمار 10 سم مصدي دخل في رجلي.. فالعمال عملوا حركة غريبة قلعوني الجزمة وابتدوا يضربوني على رجلي لغاية ما الدم الفاسد اللي جوا طلع وبعد كده تم كوي مكان جرح المسمار في رجلي.. وروحت المستشفى بعدها أخدت حقن طبعا وغيره، لكن الدكتور وقتها قالي اللي اتعمل ده صح جدا.. ليهم طرق بدائية بيعالجوا نفسهم بيها ودا استغربته جدا».

https://www.facebook.com/224906791296415/postps://fb.watch/2asBr0BBp8

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    117,156
  • تعافي
    103,082
  • وفيات
    6,713
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    65,528,133
  • تعافي
    45,371,073
  • وفيات
    1,511,726
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة