تقدم لخطبتها.. تفاصيل علاقة ماجدة ورشدى أباظة ولماذا أقسمت أن تضربه؟أحمد مكى حليق الذقن فى لوك جديد.. ويعلق: "بندحرج التماسى"عمر خورشيد صاحب البصمة المصرية على جدار البيت الأبيض بأمريكا.. اعرف القصةمحمد نور: عقد قران نادر حمدى اليوم وربنا يسعدهوفاء عامر توجه رسالة لزوج هالة صدقى: "زى ما أهنتها رد اعتبار شخص لا يعوض"تارا عماد تسترجع ذكريات الطفولة بصورة من دولاب الذكرياتالأرصاد تحذر من سقوط أمطار على تلك المناطق في الأيام المقبلة.. التفاصيلمدرب الأهلي لليد يكشف عن نقاط الضعف والقوة في منتخبي مقدونيا والسويد قبل مواجهة مصرهم الأولى باللقاح.. أيمن سالم: أفراد الطاقم الطبى قد يمثلون قوة المواجهة الأولى.. فيديوالتضامن تكشف آخر تطورات المنظومة الموحدة لتوفير الأطراف الصناعيةأستاذ الجراحات يحذر من تناول العلاجات الشائعة لخسارة الوزن دون استشارة طبية.. فيديوالسفير الفلسطيني بالقاهرة: نشكر المساعي المصرية في دعم القضية الفلسطينية.. ومستعدون للتعامل مع الإدارة الأمريكية الجديدةطاقة القدر.. التنمية المحلية توضح فوائد برنامج "مشروعك".. التفاصيلشاهد.. فتاة مصرية تحترف تشكيل الزجاج وتنافس الرجال في تلك الحرفةكاتبة صحفية: الحضن يزيد من المناعة ويقلل الإصابة بالأمراض.. فيديوقوافل لتحديد احتياجات قرى مبادرة «حياة كريمة»أصبحت «العراق».. إجراءات غير مسبوقة في واشنطن قبل تنصيب «بايدن»الإسكندرية تواجه «سوسة النخيل» برش وقائي 3 مرات أسبوعيابسبب الأغنام: الشرطة التونسية تُطلق الغاز المسيل للدموع وتعتقل 8 متظاهرينالإمارات تدين بشدة إطلاق الحوثيين طائرات مفخخة تجاه السعودية

"جنايات القاهرة" تستكمل محاكمة المتهمين بقضية "فساد المليار دولار " اليوم

-  
محكمة جنايات القاهرة
كتب- طارق سمير:

تنظر محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار أسامة أنور الجامع، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم السبت، محاكمة المتهمين باختلاس مليار دولار، في القضية المعروفة إعلاميا بـ"الفساد المليار دولار".

وكان النائب العام السابق المستشار نبيل أحمد صادق، أمر بإحالة "م.م"، نائب رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة بترول واثنين آخرين إلى محكمة الجنايات، لاتهامهم باختلاس ما يقارب المليار دولار من أموال الشركة وتهريبها إلى قطر ودول أخرى.

ثبت لنيابة الأموال العامة قيام المتهم الأول بتحويل عدة مبالغ من حسابات شركة "ocs" ببنكي عودة بسويسرا وقطر الوطني بالدوحة بإجمالي 9.5 مليون دولار، واستولى عليها لنفسه، كما حول المتهم الثاني عدة مبالغ لحساب شركة "mh" للتجارة والتوريدات المحدودة المملوكة له ببنوك "قطر الوطني بالقاهرة، والدوحة، وبنك عودة بالقاهرة، وبالدوحة" التي أسسها خصيصا ليتخذها ستارًا لتحويل الأموال إلى حساباته لإضفاء المسئولية عليها، بإجمالي مبلغ 4.272.500 مليون دولار فضلا عن تحويله عدة مبالغ لحسابه الشخصي ببنك قطر الوطني بالدوحة بإجمالي مبلغ 4.453.443 دولار، واستولى على تلك المبالغ لنفسه، وأسفرت التحريات عن قيام المعروض ضدهما بغسل الأموال حصيلة نشاطهما الإجرامي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة