الفريق حنفي عبد الله: القوات السودانية استعادت الأراضي التي حصلت عليها الميليشيات الإثيوبيةتامر أمين يحسم الجدل حول انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني.. تفاصيلبرلمانية تكشف تفاصيل بيان وزير التعليم العالي أمام البرلمان.. فيديوأحمد موسى يعرض كلمة محمد أبو العينين أمام مجلس النوابزاهي حواس: حديث أحمد كريمة عن إثارة المومياوات فرقعة إعلاميةأمين الفتوى بالإفتاء: زواج التجربة مخالف للشريعة الإسلامية.. فيديوهبه القدسى: 25 ألف جندي من الجيش الأمريكي يتولون تأمين البيت الأبيض مع تنصيب بايدنالمدير الإقليمي للموارد المائية: الاتفاق حول قواعد تشغيل وملء سد النهضة ضرورة.. فيديوالفريق حنفي عبد الله: الأرض التي يقام عليها سد النهضة سودانيةدور مؤثر للشباب .. أحمد سليمان يعلن خطته لخوض انتخابات اتحاد الكرة«إف بي آي» يتهم قائد جماعة حراس القسم المتطرفة بالتخطيط لهجوم الكابيتولاستقالة جينا هاسبل من منصب مديرة وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية«العدل الأمريكية»: القبض على جندي حاول مساعدة «داعش»زعيم الجمهوريين: ترامب حرض مقتحمي الكابيتول«المشيشي» للشباب التونسي: «أنتم مستقبل الوطن وسنضع إطارًا يمكنكم من إيصال صوتكم»بايدن يبكي من ديلاوير عشية تنصيبه: «إنها لحظات مؤثرة» (صور)السودان يوافق بشكل نهائي على ميزانية 2021مرشح بايدن لوزارة الخارجية: اتفاق أبراهام يدعم أمن إسرائيل والاستقرار في المنطقةترقية 26 ألف معلم وأخصائي.. ومحافظ البحيرة: اصنعوا جيلا محبا لبلدهعقوبتها تصل للسجن 5 سنوات.. 3 اتهامات تواجهها معدة «التورتة الجنسية»

خالد زكي: أحببت ميرفت أمين من طرف واحد.. وأحب النهايات السعيدة

   -  
الفنانة ميرفت أمين. - صورة أرشيفية

قال الفنان خالد زكى إن الحب فن، وأكبر أخطاء الحب التجاوز بين الطرفين لأنه يقلل المشاعر ويحدث المشاكل بين الأزواج، ومش من مصلحة الأولاد يعيشوا في اجواء من المشاكل بين الأب والأم.

وأضاف زكى خلال لقاءه مع الإعلامى دكتور عمرو الليثى ببرنامجه واحد من الناس على شاشة الحياة: «لا أوافق على مقولة ان الشك يحيى الحب.

وعن استمرار الزواج لفترة طويلة اجاب خالد زكى: «الحمد لله على ذلك».

وأشار زكى إلى أن التفاهم المتبادل من اهم السمات لاستمرار الزواج، والراجل أو المرأة لابد ان يتحكما في العواطف وأهمية العقل ولا نتبع القلب بدون تفكير والقرارات العاطفية بنسبة كبيرة خاطئة، ومستحيل أخلى مراتى تبكى بسببى .

وعن أنه يحب مرفت أمين قال زكى مين ما بيحبش مرفت أمين، كانت فتاة احلام جميع الشباب وبالنسبة لى كان حب من طرف واحد من ناحيتى طبعا، وهيا نجمة جميلة وعلى خلق والتزام.

وقال زكى أنا أحب أن أسمع اكثر مما أتكلم ولا توجد لازمة خاصة في طريقة كلامى، وذاكرتى جيدة حتى الآن وأنا هادئ في قيادة السيارة، واول ما اصحى من النوم اقول الحمد لله.

وأضاف زكى: «طوال حياتى وانا انام بصعوبة شديدة جدا، ولا احب مشاهدة افلام الرعب، ولدى بعض الاحلام من الممكن أن تتكرر وأحلم بوالدتى ووالدى كثيرا».

وتابع زكى ايقاعى بطيئ في البيت والعكس في الشغل، ونصائحى للاخرين اكثر ودائما لاكثر الناس قربا لى، واكثر ما يضايقنى الكذب واقدر الوقت جدا اضحك بشدة عند مشاهدة عمل فنى هادف، وانا احب القراءة واصمم ديكورات وقمت بتصميم الديكورات لعائلتى ودراستى متخصصة في هذا، واسعد عندما اقوم بالرسم.

واستطرد: «أعتقد ان الناى من اقرب الالات الموسيقية لى، واحب المسرحيات وبخاصة لو جديدة ومتطورة وتجمع بين الاصالة والملاحم المسرحية القديمة، واحب النهايات السعيدة ولا احب الكأبة على الرغم من انى قدمت العديد من الشخصيات الدرامية الصعبة».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    117,156
  • تعافي
    103,082
  • وفيات
    6,713
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    65,528,133
  • تعافي
    45,371,073
  • وفيات
    1,511,726
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة