إطلاق معرض كتاب إلكتروني يضم إصدارات 60 دار نشر.. اعرف التفاصيلجولة داخل قصر "مات ديمون" بعد عرضه للبيع مقابل 21 مليون دولار × 13 صورةحمادة صدقى يفاضل بين لاعب غانى وكونغولى لتدعيم وسط الإنتاج الحربىإسقاط القدم..مشكلة صحية تمنع المشى بشكل طبيعى والسبب التصلب المتعددمحافظ سوهاج : 136 ألف 491 طلب تصالح بمخالفات البناء حتى الآنفي ذكرى ميلاده.. معلومات عن المخرج الكبير يوسف شاهينوكيل كارتيرون يكشف تفاصيل عرض التعاون لـ أوباماتقييم محمد صلاح بعد خسارة ليفربول من مانشستر يونايتدليس خائنا.. وكيل كارتيرون يكشف أسباب رحيله عن الزمالكربنا يجعلك من أهل الجنة.. سيد معوض ينعى الدكتورة عبلة الكحلاويهدفا صلاح خطوة مهمة.. تعليق كلوب على خسارة ليفربول من مان يونايتدبرلماني يطالب وزير قطاع الأعمال بحل أزمة الغزل والطاقة بالمحلةمسؤول بقضية عمر خورشيد عن سبب وفاته: كان بيسابق بعربيته شاب سعوديمسؤول بقضية عمر خورشيد: الراحل كان مستهدفا من رافضي «كامب ديفيد»«الغرف التجارية» يطلق مبادرة لتنمية المشروعات الصغيرة عربيًاقصف مدفعي بين السودان وإثيوبيا في منطقة جبل أبو طيورخبيرة مواجهة التحرش: 93% من حالات التحرش بالأطفال تأتى من دوائرهم المقربةبها سحب كبير.. غرفة صناعة الدواء: مصر لا تعاني من نقص في الأدويةإصابتنا لا تذكر أمام تضحياتهم.. محمود الكومي: يجب أن نحتفل اليوم بالشهيد الذى ضحى بنفسه.. فيديوالنمنم: أردوغان يستغل الإخوان للضغط على مصر.. فيديو

حملة ترامب: جمعنا 200 مليون دولار للمعارك القانونية التي أعقبت التصويت بالانتخابات

-  
ترامب يلعب الجولف فى منتجعه بولاية فيرجينيا وانصاره ينتظرون قدومه للترحيب به - صورة أرشيفية

أكدت حملة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب الانتخابية واللجنة الوطنية للحزب الجمهوري، أنهما جمعا 207.5 مليون دولار، منذ الانتخابات الرئاسية الأمريكية الشهر الماضي.

وجمعت لجان ترامب، منذ أكتوبر، بما في ذلك الأسابيع التي سبقت التصويت، حوالى نصف مليار دولار، وفق بي بي سي البريطانية، التي اكدت أن الأموال تمول الطعون القانونية في فوز الديمقراطي جو بايدن بالرئاسة.

ورفض ترامب التنازل، وزعم من دون دليل، أن فوز بايدن كان نتيجة تزوير/ وخلال الفترة عينها، جمعت حملة بايدن 112 مليون دولار، وفقا لملف لدى مفوضية الانتخابات الفيدرالية.

إوقال بيل ستيبين، مدير حملة ترامب، إن جمع التبرعات «يضع ترامب في موقع مواصلة قيادة المعركة لتنظيف عملية الانتخابات الفاسدة لدينا في العديد من المناطق في جميع أنحاء البلاد».

وشهدت حملة جمع التبرعات التي أعقبت الانتخابات، إرسال رسائل بريد إلكتروني إلى المؤيدين، تطلب منهم المساهمة في «صندوق الدفاع عن الانتخابات الرسمي» لـ «حماية النتائج ومواصلة القتال حتى بعد يوم الانتخابات».

وتعامل ترامب مع سلسلة من الضربات القانونية في معركته لقلب نتيجة الانتخابات، بينما الوقت ينفذ.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، قال المدعي العام الأمريكي وليام بار، إن وزارة العدل لم تجد أي دليل يدعم مزاعم الرئيس ترامب.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    117,156
  • تعافي
    103,082
  • وفيات
    6,713
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    65,528,133
  • تعافي
    45,371,073
  • وفيات
    1,511,726
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة