لماذا تعطس القطة وماذا نفعل حيال ذلك؟تصل إلى 20 ألف جنيه.. غرامات إشغالات شوارع وميادين القاهرةطردها بـ«الجلابية والشبشب»..فايز حلاوة فنان تسبب في إفلاس تحية كاريوكا27 مكتبة للهيئة العامة للكتاب في مختلف أنحاء الجمهورية.. تعرف عليهاأحمد صيام: لا أكابر عند الخطأ وأتعلم من أولادي والممثلين الشبابأحمد صيام: مستعد أمثل بدون أجر.. وأعمالي الفنية فخر لأبنائيبعد إشادة الجمهور بأدائها في مسلسل «ضربة معلم».. معلومات عن هاجر أحمدفي ذكراه.. قصة البابا يوأنس الرابع البطريرك الـ48 للكنيسة الأرثوذكسيةتعويضات للعاملين وبيع أصول الشركة في مزادات علنية.. أبرز تصريحات وزير قطاع الأعمال عن شركة الحديد والصلبالإفتاء: نتابع قضايا المجتمع ونحرص على تقديم الحلول.. فيديوالإبقاء على 5 آلاف جندي من قوات الحرس الوطني في العاصمة الأمريكية حتى منتصف مارسنيوزيلندا تخشى من أول انتقال مجتمعي لكوفيد-19 خلال شهرينالكهرباء تعتمد على برنامج "القراءة الموحد" لإنهاء مشاكل الفواتيرأسعار الأسماك اليوم .. البلطى المزارع يتراوح بين 16 – 20 جنيها للكيلوالمصريون عن زواج التجربة: فكرة فاشلة ومرفوضة.. فيديوالقضاء يحدد اليوم مصير 10 عناصر إخوانية بتهمة تأسيس تحالف الشرعية الإرهابىتقرير لايفوتك.. ملكة جمال الإنسانية: اللقب لا يعنى جمال الشكل أو الجسمقطار المحاكمات.. 215 متهما بـ"كتائب حلوان" وبطرس غالى بـ"اللوحات المعدنية"سامية الطرابلسى سائحة أجنبية في فيلم "تماسيح النيل".. صوربيومى فؤاد تاجر بالصاغة فى مسلسل محمد إمام "النمر"

الكويت تعلن انتهاء الأزمة الخليجية والتوصل إلى اتفاق مع قطر

-  
نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجار الله

نقلت وكالة الأنباء الألمانية، عن نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجار الله، أن الأزمة الخليجية طويت، وجرى التوصل لاتفاق نهائي مع قطر.

وذكرت الوكالة الألمانية، أن الجار الله، أكد أن هناك خطوات سيجري إعلانها للانطلاق نحو المستقبل، وطي صفحة الخلاف.

وأكد الجار الله، في تصريحات لشبكة "الشرق للأخبار": "أن الخلاف الخليجي طوي، وجرى التوصل إلى اتفاق نهائي برعاية كويتية أمريكية".

وأشارإلى أن "خطوات ما بعد اتفاق إنهاء الخلاف الخليجي ستكون مدروسة ومحسوبة بشكل جيد".

وفي كلمة بثها تلفزيون الكويت، اليوم، قال الجار الله، إن مباحثات مثمرة جرت خلال الفترة الماضية، لحل الأزمة الخليجية المستمرة منذ 2017، بين قطر من ناحية،مصر والسعودية والإمارات والبحرين من ناحية أخرى.

وفي يونيو 2017، قطعت مصر والسعودية والإمارات والبحرين، العلاقات السياسية والتجارية مع قطر، متهمة إياها بـ"دعم الإرهاب".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة