رئيس التنسيق الحضارى: نعمل على استكمال وضع رؤية بصرية لمسار "العائلة المقدسة"دراسة جديدة تحل لغزا حير "داورين".. كيف تطورت النباتات المزهرة؟عبد الحفيظ: ركلة جزاء صحيحة غير محتسبة للأهلي.. وهدف بواليا في بيراميدز "التحام عادي"إكرامي أفضل لاعب فى مباراة بيراميدز والأهلي "فيديو وصور"فيديو.. الحمام الأكلة المفضلة لنجوم منتخب مصر لكرة اليد استعدادا للدنماركفيديو.. سيف الدرع عن آخر كرة أمام سلوفينيا: لقيت الضيقة فاضية شوطتهاموسيمانى: مواجهة بيراميدز كانت صعبة.. وبواليا يحتاج للدعاء والصلاةنبيل الحلفاوي يدافع عن حكم مباراة الأهلي وبيراميدز: من أفضل حكامنامدرب بيراميدز : التعادل أمام الأهلي نتيجة عادلةموقع كأس العالم لكرة اليد عن مقدونيا: لقد كان من الجميل استضافتك.. فيديوالأهلي: سندخل معسكر مغلق غدا.. وإصابة محمد هاني بسيطةرسميا ..الطلائع يوافق علي إعارة مارسيلو والزناري للإسماعيلي لنهاية الموسمأفضل 5 أنواع لزيوت التدليك.. تحمى من السرطان وتخفف تشنجات العضلاتبذور «الأفوكادو» تحمي البشر من خطر يهدد حياتهمصحيفة بريطانية: ساعة يد بايدن الأغلى من نوعهامجلس جامعة العريش يوافق على مقترح بإقامة 3 كليات جديدةرئيس جامعة طنطا: تقديم تعليم بمعايير عالمية وأحدث برامج للأشقاء بالقارة السمراءانقطاع المياه عن شبرا الخيمة وبهتيم 10 ساعات الجمعة المقبلةصحة الدقهلية: 209 من الأطقم الطبية سجلوا للحصول على اللقاح بمستشفى العزلأمير رمسيس: عرض فيلم حظر تجول بختام مهرجان القدس للسينما العربية

3 أسماء تتنافس على خلافة مرتضى منصور في رئاسة الزمالك

   -  
مرتضى منصور وسط أنصاره بدائرة ميت غمر - صورة أرشيفية

بات كرسي رئاسة نادي الزمالك هدفًا لعدد من الأسماء البارزة داخل القلعة البيضاء بعد قرار وزارة الشباب والرياضة بإيقاف مرتضى منصور، رئيس النادي السابق، بسبب وجود مخالفات مالية، وفقا لما أعلنته وزارة الشباب والرياضة.

ويأتي على رأس الراغبين في الترشح لرئاسة النادي بالمرحلة المقبلة أيمن يونس، رئيس لجنة الكرة، الذي استطلع رأي عدد من المقربين منه من أجل خوض التجربة خلال المرحلة المقبلة.

وكذلك هاني العتال، الذي ينوي الترشح هو الآخر على منصب رئيس النادي، في حال تمكنه من العودة إلى عضوية الجمعية العمومية بعد أن تم شطبه بقرار سابق من الجمعية العمومية قبل أن يطعن العتال على القرار أمام اللجنة الأوليمبية.

أما المرشح الثالث فيتمثل في نجل ممدوح عباس، رئيس النادي السابق، الذي يرغب والده في الدفع به بمنصب رئيس النادي، رغم أن نجل ممدوح عباس لا يرغب في تنفيذ رغبة والده بخوض انتخابات القلعة البيضاء.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    117,156
  • تعافي
    103,082
  • وفيات
    6,713
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    65,528,133
  • تعافي
    45,371,073
  • وفيات
    1,511,726
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة