أحمد بلال منتقدًا موسيماني: سيدمر محمد شريف نفسيًا ووضع بواليا تحت ضغطالزمالك: إغلاق المفاوضات مع سانت إيتيان «منطقي».. وهذا موقف مصطفى محمدضياء السيد: سيراميكا كليوباترا كان مندفعًا أمام إنبي بحثًا عن الفوزضياء السيد: مصطفى فتحي مقصر في حق نفسه واستسلم للإصاباتشخبطة 2الزعيم الجاد لا يقبل الوصايا على قراراته.. فى ذكرى ميلاد عبدالناصرسيكولوجية الغوغاء ونرجسية الخبثاء!جنش ينتظم في التدريبات الجماعيةجمال الغندور يفتح النار على الواسطة والمجاملاتالزمالك القوة الضاربة قبل مواجهة الجونةهيثم عرابي: من تحدث عن عودة رمضان صبحي للأهلي لا يعلم مبادئ القلعة الحمراءهيثم عرابي: فرجاني ساسي لايستحق 55 مليون جنيهليفربول يحارب مانشستر يونايتد على عرش البريميرليجالزمالك يجهز عبد الشافي بتدريبات منفردةالأهلي يجري مسحة طبية استعدادا لمواجهة «البنك»الزمالك يكشف حجم إصابة كريم بامبوهثيم عرابي: احنا مش رعاع علشان يلغوا لنا المسحاتاستغاثت في فيديو على «فيس بوك».. شاب يضرب أمه ويطردها بسبب المخدراتالقبض على شاب يؤدي حركات منافية للأداب في شوارع دمياطالعثور على قنبلة يدوية مع مراهق في مطار «هيثرو» بلندن

مي فاروق: خالد جلال صاحب الفضل في ظهوري.. وسعيدة بـ"الوصية"

-  
الفنانة مي فاروق

قالت مطربة الأوبرا مي فاروق، إن الأغنية النهائية التي جرى غنائها في العرض المسرحي "الوصية" والتي تحكي قصة البطل المجند محمد المعتز رشاد، كانت أكثر الأغاني تأثرًا لجمهور المشاهدين والممثلين على حد سواء.

وأضافت "فاروق"، خلال استضافتها بحوار مسجل لبرنامج "مساء DMC" والذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان والمذاع على فضائية "DMC"، أن مخرج العمل المسرحي خالد جلال هو صاحب الفضل في ظهوروها على خشبة المسرح لتأدى الكثير من الحالات في وقت واحد: "أنا مبسوطة باللي عملته في العرض المسرحي".

وأوضحت، أنها كانت تخشي من التجربة في بدايتها، حيث أنها لم تقم من قبل بأي مسرح غنائي، وجرى في البروفات تحديد مكان دخلوها، ولكن وخلال العرض الأول من العمل أصر على دخولها من مكان آخر: "اترعبت ومعرفتش أعمل إيه، وأنا بشكره".

وافتتح العرض المسرحي "الوصية" يوم الخميس 12 نوفمبر الماضي، على خشبة المسرح القومي بالعتبة، تحت رعاية الدكتورة إيناس عبدالدايم وزير الثقافة وفي إطار مبادرة "ادعم جيشك".

ومن جانبه قال الفنان إيهاب فهمي مدير عام المسرح القومي لـ"الوطن"، إن العرض يتناول قصة حياة أحد شهداء قواتنا المسلحة في معركة الإرهاب في سيناء، في إطار درامي غنائي استعراضي.

المسرحية من تأليف أيمن سلامة وإخراج خالد جلال وبطولة ميدو عادل ومحمود حافظ وسميرة عبدالعزيز وأحمد فؤاد سليم وألحان المهدي وبسنت صيام، وغناء مي فاروق وأشعار محمد بهجت وألحان أحمد كيكار وديكور محمد الغرباوي، وأزياء هالة الزغبي والاستعراضات للدكتور مجدي صابر والمخرج المنفذ علا فهمي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة