للمحامين.. تعرف على أوراق ورسوم تعديل القيد بين جداول النقابةتخطط لتحويل قصر فلسطيني إلى كنيس.. تعرف على «عطيرت كوهانيم» الإسرائيلية«مستثمري السياحة»: تخفيضات فنادق شرم الشيخ وصلت لـ70% بإجازة نصف العاموريث سامسونج يقرر عدم الطعن في قرار محكمة الاستئناف حول إدانته بالفساد«تدريب المعلمين أون لاين».. «تعليم القاهرة» تستغل إجازة نصف العامالمستندات الكاملة للحصول على برامج الدعم النقدى «تكافل وكرامة»لو مسافر برة مصر.. رسوم وحدود السحب والشراء ببطاقات البنوك في الخارجحبس وغرامة تصل لمليون جنيه عقوبة إجراء تجارب على البشر دون موافقتهمبالترتيب.. المدن الأكثر برودة في مصر اليوم: درجة الحرارة تصل لـ 2 مئويةالتعليم: لا تغيير فى تنسيق الجامعات أو المجموع الكلى للثانوية العامةبعد 29 عاما.. رابح صقر يغني باللهجة المصرية مع رامي جمال وأيمن بهجت قمرأنصار ترامب يتخلون عنه قبل المحاكمة: «هو المحرض على اقتحام الكونجرس»«الجنح» قضت بحبس الأب.. القصة الكاملة لتعذيب طفل بكابل كهربائي بقليوبرئيس «الأسماك» بدمياط: النوات وراء رفع الأسعارليس له أي مرجعية في الإسلام.. عضو القومي للمرأة: ختان الإناث عادة وليس عبادة.. فيديوالتموين تنتهى من صرف المقررات التموينية لشهر يناير للبقالين«زي النهارده».. اندلاع ثورة 25 يناير 2011أبرز لقطة.. عمرو أديب عن مؤتمر الهارب أيمن نور: "باظ.. وسعيد لما حاجة تبوظ""حكايات وتفاصيل".. ليلى علوي تنشر صورة قديمة بالأبيض والأسود"أبويا الغالي".. مي كساب تهنئ صلاح عبد الله في عيد ميلاده

حبس تاجر متهم بقتل سائق "توك توك" فى العمرانية

-  

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بحبس تاجر 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ فى اتهامه بقتل سائق توك توك، بعد احتجازه داخل شقة فى العمرانية، وسقوطه من النافذة، بسبب خلاف حول سداد قيمة توك توك اشتراه المجنى عليه من المتهم.

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة أمام عقار فى العمرانية، وتبين سقوطه من نافذة إحدى الشقق ومصرعه.

بإجراء التحريات تبين أن المجنى عليه يعمل سائق توك توك، نشب بينه خلاف وبين تاجر، حول سداد قيمة توك توك اشتراه المجنى عليه من التاجر، مما دفع الأخير لاستدراجه واحتجازه بالشقة، ولقى المجنى عليه مصرعه نتيجة سقوطه من النافذة، حيث وجه أفراد أسرة المجنى عليه اتهاما للتاجر بالتسبب فى سقوطه، بعد الاعتداء عليه بالضرب وتعذيبه.

تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وجار تكثيف التحريات لكشف ملابسات الحادث، واستجواب المتهم، وباشرت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة