الانتصار الأول منذ 3 مباريات.. ماونت يُنقذ لامبارد ويقود تشيلسي للفوز على فولامالعين يضم الياباني ناكاجيما من بورتوأفسد بداية روني.. روثيرهام يفوز على ديربي كاونتيبعد 4 أيام من ظهوره الأول.. الدحيل يعلن التعاقد مع "المهندس" أولونجابعد اتهامه بالعنصرية.. ديشامب: لن أنسى ما قاله بنزيمة عنيالأهلى يتأهب للانفراد بصدارة الدوري على حساب «البنك»ليفربول يواجه يونايتد على عرش البريميرليجالإنتاج الحربي يستدرج سموحة فى الدورى الممتازحرمان 47 لاعبًا من التدريب قبل بطولة أستراليا للتنسأرقام فولهام × تشيلسي: ماونت يدفع البلوز لعبور ديربي غرب لندنأول تعليق من الزمالك على اعتذار سانت إيتيان: «لن نعترف به»مرتضى منصور في رسالة إلى حسن مصطفى: «أرقص واتمنظر بأولادي»تصريحات مدرب منتخب البرتغال بعد الفوز على المغرب بمونديال اليدجارسيا: سعيد بأداء فراعنة اليد وأمامنا مواجهة صعبةفرنسا تسحق النمسا 25/35 بمونديال اليدقرارات النيابة بشأن مصرع منتج «شنطة حمزة» و 3 آخرين في حادث محور 26 يوليوتنفيذ 611 حكما قضائيا في حملات لتنفيذ الأحكام بأسوان«كانوا عائدين من عزاء».. تفاصيل مصرع المنتج محمود الفولي و3 من أصدقائه بحادث المحورمصادر قضائية تُرجح إحالة «سفاح الجيزة» لـ«الجنايات» خلال أياملمصلحة مصر.. الاتحاد الروسي يهزم سلوفينيا ويتأهل للدور الرئيسي

بفستان قصير وأحمر شفاه صارخ.. نسرين طافش على ريد كاربت "القاهرة"

   -  

تصوير_ محمود عبد الناصر

ظهرت الفنانة نسرين طافش خلال حضورها فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته 42 بفستان قصير.

ارتدت فستاناً قصيرا، باللون الأسود، مزينا من الأطراف بشرائط باللون الأبيض، وأزرار باللون النحاسي.

ونسقت مع الإطلالة إكسسوارات ماسية مكونة من أقراط ناعمة، واختارت كلاتش وحذاء كلاسيكي باللون الأسود.

واعتمدت مكياجا قويا، إذ ركزت على رسمة العيون السموكي، وأحمر شفاه صارخ.

وانطلق فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، مساء الأربعاء، في الهواء الطلق على مسرح النافورة بساحة دار الأوبرا المصرية، وذلك منعا لانتشار فيروس كورونا، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية، ووسط مشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم.

وعلى السجادة الحمراء لحفل الافتتاح، تتألق النجمات بإطلالات متنوعة تتميز بالرقي والجمال والبساطة، وأحيانا بالجراءة والإثارة والغرابة، وغيرها من الفساتين التي تخطف الأضواء وتُصبح حديث الكثير من المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة