أب يقتل ابنه بسبب «شقاوته»: اقتاده لصيدلية واشترى مشرطا وذبحه في الزراعاتالإسماعيلي يحاول تقسيط غرامة إبراهيم حسن.. والنجوم يهدد بالفيفاالمصري يتحدى الطقس السيئ.. ونصائح ماهر لا تتوقفقائمة سيراميكا استعدادا لمواجهة طلائع الجيش غداإنتر يتقدم على يوفنتوس بهدف فيدال في الشوط الأول بديربي إيطالياإثارة في ختام الشوط الأول من نهائي السوبر الإسباني بين برشلونة وأتليتك بلباووزير الرياضة ورئيس الاتحاد الدولي لليد يشهدان مباراة الدنمارك والكونغو الديمقراطية بالصالة المغطاةالمجر تسحق أوروجواي وتصعد للدور الثاني من بطولة العالم لليد مصر 2021إسبانيا تهزم بولندا وتتأهل للدور الرئيسي بـ مونديال اليد مصر 2021هدفى فيدال وباريلا.. إنتر يهزم يوفنتوس بثنائية فى ديربى إيطاليا ويتصدر الدورى مؤقتاأتليتك بلباو يجبر برشلونة على لعب شوطين إضافيين بنهائي السوبرهشام طلعت: السيسي رئيس وطني دعم فكرة «العاصمة الإدارية» بشكل كبيربريطانيا تفرض إجراءات جديدة لدخول البلاد: أبرزها عزل ذاتى 10 أيامقبول استقالة رئيس حي بالإسماعيلية بعد ظهوره في فيديو وهو يسب مواطنةوفاة مصري في الإمارات: سافر لـ«لقمة العيش» ومات بعد 10 أياممعلم إنجليزي يشرح المنهج للطلاب «على واحدة ونص»: حققت نتائج طيبة «فيديو»محافظ الغربية يتابع أعمال كسح وشفط مياه الأمطار بطنطاتشغيل عمليات الطوارئ الجديدة بالمستشفى الجامعى ببنى سويف أول فبراير المقبلمحافظ الشرقية: 2022 تشهد الانتهاء من توصيل الصرف لـ65% من قرى المحافظةرئيس حى ثالث الإسماعيلية يتقدم باعتذار عن منصبه والمحافظ يقبله

الربان البحرى العائد من اليمن: مجهود خرافى لإنقاذ حياتى وهذا بفضل الرئيس السيسى

   -  
قال فاروق محمد عبد العال الربان البحرى المصرى العائد من اليمن: "أشكر ربنا على المجهود الخرافى الذى بذلته الدولة المصرية لإنقاذ حياتى، وما حدث كان بفضل توجيهات الرئيس السيسى - ربنا يحفظه ويبارك فيه لمصر".

وأكد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "خبر اليوم"، على فضائية "ON"، مع الإعلامية دينا زهرة، أن الأجهزة المعنية السيادية المصرية ليس لها مثيل فى العالم، مردفا: "قادرة تحل أى مشكلة وقادرة توصل لأى مصرى فى أى بقعة فى العالم وأشكرهم جميعا".

يذكر أنه فى إطار توجيهات رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن تامين الرعايا المصريين بالخارج، نجحت الأجهزة المعنية فى إطلاق سراح الربان البحرى فاروق محمد عبد العال الذى كان محتجزًا لدى جماعة الحوثيين اليمنية، وذلك بعد مفاوضات استمرت لفترة والتي قد شابها العديد من العقبات.

وقد أسفرت جهود الدولة المصرية عن إعاده المواطن المصرى، اليوم الجمعة، إلى البلاد بالتنسيق مع الأجهزة اليمنية ومنظمة الهجرة الدولية في عدن عقب اجلائه من مناطق الحوثيين إلى محافظة عدن اليمنية، ومنها إلي جمهورية مصر العربية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة