كل ما تريد معرفته عن المشروع القومى لتبطين الترع فى تقرير تليفزيونى..فيديووزير الخارجية يستقبل الممثلة الخاصة للاتحاد الأوروبى لعملية السلام بالشرق الأوسط اليومخالد عكاشة: الوصول للاستقرار الأمني بعد 2011 تم بأسرع من المتوقعفخورة بأهلي.. فتاة تتحدث عن تجربتها مع كفالة اليتيم.. وأمها بالكفالة: دخلت قلبينجل شقيق العندليب: عائلتنا تنتمي للنبي.. وجثمان عمي لم يتحلل حتى الآن.. فيديوتعرف على أعمال تطوير ميدان السيدة عائشة × 10 نقاطملفات ورؤى وأحلام شبابية.. رياضيون تحت قبة البرلمانبايدن: نعتزم شراء 200 مليون جرعة إضافية من لقاحي فايزر وموديرنا«زي النهارده».. وفاة الأميرة فوزية ابنة الملك فاروق 27 يناير 2005«زى النهارده».. وفاة «مؤلف أوبرا عايدة» الإيطالي جوسيبي فيردي 27 يناير 1901«زي النهارده».. وفاة المؤلف والسيناريست محسن زايد 27 يناير 2003«زي النهارده».. انقلاب عسكري يطيح برئيس الصومال سياد بري 27 يناير 1991اليوم .. التضامن تطلق مسابقة الأم المثالية لعام 2021هل يجوز شراء مدة في تأمين الشيخوخة والعجز والوفاة؟..«التأمينات» تجيبتفاصيل وأسعار تذاكر الحفل الغنائي الأول للقاء الخميسي في ساقية الصاويوزارة التضامن تعلن شروط تأشيرة الحج والعمرة لعام 2021تسليم وحدات «سكن مصر» بالقاهرة الجديدة الأسبوع المقبلأسعار الأسماك اليوم.. انخفاض البلطى المزارع ليسجل 14 – 20 جنيها للكيلواستعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة مصر والدنمارك بكأس العالم لليد71% من القراء يتوقعون تزايد الانشقاق داخل الإخوان بعد إدراجها بقوائم الإرهاب

هدى المراغى أول عالمة مصرية تتقلد أرفع وسام مدنى فى كندا لهذا السبب

   -  

كشفت هدى المراغى، المصرية الوحيدة الحاصلة على وسام كندا، عن إنها كانت السيدة الأولى التى تدخل مجال الهندسة الميكانيكية وتتخرج منه، كاشفةً عن كواليس مشاركتها بمؤتمر "مصر تستطيع".

وأضافت خلال مداخلة عبر سكايب مع الإعلامى أحمد فايق عبر برنامجه "مصر تستطيع"، المذاع على قناة dmc، أن تطبيق الثورة الصناعية الرابعة فى خطوط الإنتاج الحربى، لافتة إلى أن مشاركة ما بين الإنتاج الحربى المصرى ومموله من أكاديمية البحث العليم بالتعليم العالى، للعمل على توطين التصميم للسيارة الكهربائية بمصر.  

وأوضحت أنها كانت أول أستاذ مساعد أنثى فى جامعة وندسور بكندا، مشيرةً إلى أن الوسام الذى حصلت عليه يعتبر من أرفع الأوسمة الكندية وهو لتكريم المواطنين الذين قدموا إنجازات فى مجال عملهم أو تخصصهم.

وأشارت إلى أن مؤتمرات "مصر تستطيع" مبادرة ممتازة من وزيرة الهجرة، خاصةً وأنها حضرت جميع مؤتمراتها، وحين أتت الفرصة للحديث مع الرئيس عبدالفتاح السيسى كانت موجودة وقالت للرئيس حينها "إن التصنيع من أهم دعائم الاقتصاد فى أى بلد ونحتاج إلى تصنيع، وتصنيع قوي"، موضحةً أنها تساعد فى العديد من الدول فى مجال الصناعة ويتم الاستعانة بأبحاثها فى هذا المجال.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة