هل القهوة مشروب مفيد لفقدان الوزن؟إنجى المقدم ضيفة شرف في مسلسل "هجمة مرتدة"وفاة والد الفنان تامر شلتوتصدام مصر والدنمارك الأبرز.. مواعيد مباريات دور الثمانية في مونديال اليدالحرارة فيها سالب 50..سالا الفنلندية تعتزم التقدم بعرض لاستضافة أولمبياد 2032قياسات بدنية لمنتخب التايكوندو استعدادًا لمعسكر تدريبي بالغردقةمحمد عنتر: الزمالك سبب لي حالة نفسية وفكرت في الانتحار بسببهمايكون يوجه طعنة غادرة لـ النصر السعودي قبل مباراة السوبر ويطالب بفسخ عقدهالسكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة فى حركة القطارات اليومأهالي ببا: توقف عبارة النيل يعرضنا للغرق.. ومسؤول: منسوب المياه منخفضرئيس الوزراء يشهد وصول ماكينة حفر المترو لـ«الكيت كات» (فيديو)رئيس البرلمان العربي يزور مخيم أبخ للاجئين في جيبوتي«التأمينات»: صرف معاشات فبراير لـ10.5 مليون مواطن الاثنين المقبل«الداخلية» تمنح الجنسية الأجنبية لـ21 مواطنا مع احتفاظهم بـ«المصرية»الداخلية تمنح الجنسية الأجنبية لـ21 مواطنا مع عدم احتفاظهم بـ«المصرية»خالد سليم عن نجاح «جمال الحريم»: المسلسل بقى تريند من دعم المشاهديناعترافات عشيق «حفيدة القذافي»: «طلبت مني الجواز فرميتها من البلكونة»تطوير 112 وحدة صحية بـ12.3 مليار جنيه ضمن منظومة التأمين الشامل بأسوانانقطاع المياه والكهرباء عن عدة مناطق في كفر الشيخ.. تصل لـ12 ساعةطقس شديد البرودة ليلا ورياح على القاهرة.. وأمطار على السواحل والوجه البحري ومدن القناة

الأجهزة المعنية تنجح فى إطلاق سراح الربان المصرى المحتجز لدى الحوثيين

   -  
الربان البحرى فاروق محمد عبدالعال

نجحت الأجهزة المعنية فى إطلاق سراح الربان البحرى فاروق محمد عبدالعال، الذى كان محتجزا لدى جماعه الحوثيين اليمنية، و ذلك بعد مفاوضات استمرت لفترة و قد شابها العديد من العقبات، وذلك فى إطار توجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بشأن تأمين الرعايا المصريين بالخارج.  

وقد أسفرت جهود الدولة عن إعادة المواطن المصرى اليوم الجمعة، إلى البلاد  بالتنسيق مع الأجهزة اليمنية و منظمه الهجرة الدولية فى عدن عقب إجلائه من مناطق الحوثيين إلى محافظة عدن اليمنية ومنها الي جمهورية مصر العربية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة