السيطرة على حريق في شقة سكنية ببنها: نشب بسبب احتراق الطعامعاجل.. الخرطوم: لا نستبعد تقديم شكوى ضد إثيوبيا في مجلس الأمن الدوليتبدأ بـ«25 يناير».. 17 يوما من الإجازات تنتظر الموظفين في 2021«س وج».. كل ماتريد معرفته عن رفع سن المعاش لمواليد 1980 ومابعدهاتوقعات طقس 72 ساعة.. أمطار وعواصف ترابيةسائح استرالي أول زائر لمعبد «إيزيس» بأسوان بعد افتتاحه بحضور الوزيرزراعة الفيوم تُشارك في حملات مكثفة لتعقيم المنشآت الحكوميةأبرز عروض وباقات خط التليفون الأرضي من WEعاجل.. أبو مازن يقرر إجراء الانتخابات التشريعية الفلسطينية 22 مايورائد مظلات: تدريباتنا تمنعنا من ارتداء الساعات والخواتمالاتحاد الأوروبى يُعيّن مبعوثًا جديدًا فى ليبياالولايات المتحدة تفرض عقوبات على كيانات في إيران بسبب انتشار الأسلحة التقليديةقرار أمريكي بتصنيف «حسم» جماعة إرهابيةمقتحمو الكونجرس الأمريكى خططوا لخطف وقتل مسؤوليناستقالة جماعية للحكومة الهولندية بعد فضيحة قطع إعانات الأطفال عن آلاف الأسررئيس البرلمان العربي يدين إطلاق الحوثيين طائرات بدون طيار تجاه السعوديةالبحرين تُدين إطلاق «الحوثيين» طائرات مسيرة تجاه السعودية وتدعو لاتخاذ إجراءات ضدهاالرئيس الفلسطيني يصدر مرسومًا بإجراء الانتخابات التشريعية في 22 مايوابنا الشناوى يلتقطان سيلفي مع الأخطبوط بقميص محمد صلاح فى ملعب التتشالمدير الفنى لـ بيراميدز يُثنى على رمضان صبحى وتراروى.. ويؤكد: لدينا الكثير لنقدمه

مهرجان رياضي في اليوم العالمي لمحاربة الفساد بمطروح

   -  
- صورة أرشيفية

تنظم وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع هيئة الرقابة الإدارية، مهرجانا رياضيا على مستوى الجمهورية في توقيت واحد، مهرجان للدراجات والجري دون سباق أو فائز، وهي مشاركة رياضية من أجل ممارسة الرياضة وذلك في اليوم العالمى لمحاربة الفساد.

ويقام المهرجان، الأربعاء المقبل، 9 ديسمبر، السابعة صباحا، أمام مبنى هيئة الرقابة الإدارية بمحافظة مطروح، بجوار النادى الاجتماعى بمطروح، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، وخالد عبدالحميد محمد، مدير عام الشباب والرياضة بمطروح.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    117,156
  • تعافي
    103,082
  • وفيات
    6,713
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    65,528,133
  • تعافي
    45,371,073
  • وفيات
    1,511,726
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة