مصدر: مفاوضات الأهلي مع أكرم توفيق لتعديل قيمة عقده وليس تمديدهتاكيس جونياس: مصطفى محمد ورمضان صبحي يمكنهما تكرار تجربة صلاحاتصالات مكثفة بين الإنتاج الحربى وأسوان لإنهاء أزمة بوسكا قبل غلق باب القيدماذا فعل إيهاب جلال أمام الزمالك فى 10 مباريات قبل صدام الليلة ؟برة الملعب.. حبيبة خالد لاعبة اليد: هوايتي القراءة وبحب ياسمين صبرىحازم إمام : بكيت مع بناتى بعد وداع فراعنة اليد للمونديال..وننتظر ميدالية فى الاوليمبيادالإسماعيلى يعلن تشكيل لجنة فنية ويكشف صلاحياتها فى بيان رسمىطوكيو تستفسر من المنتخب الأوليمبي عن سفر محمد صلاح لتوفير أمن خاصصفقة مقاتلات "إف 35" للإمارات وأول تعليق على تجميدهاضمن مبادرة 100 مليون صحة.. استمرار متابعة حالات العزل المنزلي في البحيرةضبط أدوية غير مرخصة بمركز للعلاج الطبيعي والتغذية العلاجية بدون ترخيص في بني سويف«تموين الشرقية» تُصادر 1750 كيلو مصنعات غذائية منتهية الصلاحيةغدا.. قطع المياه عن مناطق في أسوان لمدة 8 ساعاتبتكلفة 49 مليون جنيه.. إنشاء موزع كهرباء منشأة صهبرة بديرب نجمبرلمانية تطالب «التخطيط» بإدراج رصف «فوة» ضمن خطتها الاستثماريةانطلاق فعاليات مبادرة التطوع حياة بأسوان.. شاهدتحت شعار «لوِّن وانطلق» الأيدى الناعمة ترسم وتصمم الفساتينمركز روسي: فاعلية لقاح "سبوتنيك 5" تقترب من 100%محافظ بني سويف: "مشروعك" قدم 25 مليون جنيه لتمويل 112 مشروعا خلال يناير"غرفة الإسكندرية" تناقش اللائحة التنفيذية لقانون الجمارك

بفارق لقب عن بايرن ميونخ.. الأهلي الأكثر تتويجًا بالبطولات في القرن الـ 21

   -  
تتويج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا - صورة أرشيفية

نشر موقع «Transfermarkt» المتخصص في الإحصائيات وتنقلات اللاعبين وأسعارهم، تقريرًا مطولًا عن النادي الأهلى المصري، عقب فوزه بالبطولة التاسعة في دوري أبطال أفريقيا، وذكر التقرير أن الأهلى حصل على 43 بطولة منذ بداية القرن الحالى، سواء قاريًا أو محليًا، ليكون الفريق الوحيد المتربع على أندية العالم من حيث التتويج.

وأوضح التقرير أن الأهلى المصري نجح في اقتناص 7 ألقاب لدوري الأبطال، بجانب 13 بطولة الدوري و11 سوبر محلي، و5 ألقاب كأس مصر، و6 سوبر أفريقي، بجانب لقب واحد للكونفيدرالية.

وكشف التقرير أن الأهلي يتفوق على بايرن ميونيخ الألماني الذي يأتي في المركز الثاني بترتيب أكثر أندية العالم تتويجًا بالبطولات في القرن الـ 21 برصيد 42 لقبًا.

وفاز بايرن ميونخ ببطولة دوري أبطال أوروبا 2019/2020، قبل أن يحصد لقبي كأس السوبر الأوروبي وكأس السوبر الألماني خلال شهر سبتمبر الماضي.

وتابع الموقع العالمي: الأهلي هو الفريق الإفريقي الوحيد في قائمة الأكثر تتويجًا بالعالم بالقرن الـ 21، في الوقت الذي يتواجد فيه ريـال مدريد الإسباني خارج المراكز العشرة الأولى.

وأكد أن بإمكان الأهلي مواصلة تعزيز تربعه على صدارة الأكثر تتويجًا بالعالم إذا نجح في حصد لقب كأس مصر في المباراة النهائية للمسابقة أمام طلائع الجيش والسوبر الإفريقي حين يواجه نهضة بركان المغربي بطل الكونفيدرالية.

وجاء ترتيب أكثر أندية العالم تتويجًا بالبطولات في القرن الـ21 كالتالي:

1- الأهلي (مصر)- 43 لقبا.

2- بايرن ميونيخ (ألمانيا)- 42 لقبا.

3- لينكولن ريد أمبس (جبل طارق)- 40 لقبا.

4- برشلونة (إسبانيا)- 34 لقبا.

5- بورتو (البرتغال)- 33 لقبا.

6- شاختار دونيتسك (أوكرانيا)- 33 لقبا.

7- سلتيك (أسكتلندا)- 33 لقبا.

8- دينامو زغرب (كرواتيا)- 33 لقبا.

9- شريف تيراسبول (مولدوفا)- 33 لقبا.

10- أوكلاند سيتي (نيوزيلندا)- 33 لقبا.

11- ريـال مدريد (إسبانيا)- 30 لقبا.

12- باريس سان جيرمان (فرنسا)- 29 لقبا.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    117,156
  • تعافي
    103,082
  • وفيات
    6,713
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    65,528,133
  • تعافي
    45,371,073
  • وفيات
    1,511,726
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة