مدرب كرواتيا: لعبنا أفضل من قطر ودافعنا بصورة رائعة وفخور بأداء الفريقمدرب الكونغو: سعيد بالمشاركة في أول بطولة عالم في تاريخنامدرب إسبانيا : قدمنا أداءً قويا في مباراتين وهناك مباراة لم أكن راضيا عنهاليستر سيتي يتقدم بالهدف الأول أمام تشيلسيأنطونيو يمنح وستهام الفوز على وست بروميتش بالدورى الإنجليزىمونديال اليد.. لاعبو اليابان يحتفلون بالتأهل علي أنغام "إخواتي" | فيديوويستهام يزيد من متاعب وست بروميتش في الدوري الإنجليزيالشوط الأول: المجر تتقدم على ألمانيا (15-14) بمونديال اليدليستر يتقدم على تشيلسي بثنائية نظيفة بالشوط الأولالدنمارك يحقق العلامة الكاملة ويسحق الأرجنتين 31-20 فى مونديال اليدغادة والي: غلق الحدود أدى لتصنيع مخدرات محلية بها مواد شديدة الخطورةنائب مهاجمة الفنانين: كنت أقصد أصحاب الفن غير الهادفالمتهمون بمقتل سائق بـ«الشطة» في قليوب: «كنا عاوزين نسرق التوك توك»زراعة 100 فدان لإنتاج الخضر والفاكهة لتحويل طور سيناء لسلة غذاءمحمود محيي الدين: العالم سيعوض خسائره العام الحاليوكيل الأمم المتحدة تنسق مع «الفيفا» لمكافحة الفساد في كرة القدم10 استخدامات أخرى مذهلة لمزيل طلاء الأظافر.. بينها التخلص من البقع الصعبةابنة ترامب الثانية تودع "البيت الأبيض" بخطبتها لـ"الملياردير" مايكل بولسعماد خليل يطالب وزير الإعلام بالاستقالة: لا يدرك أهمية منصبهشاهد.. بوستر فيلم "باركود 615" بالتأثير الحركي

غدا أولى جلسات محاكمة المتهم بحرق سيدة الإسكندرية أمام الجنايات

-  
غدا- أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل سيدة الاسكندرية حرقا امام الجنايات

تنظر الدائرة الأولى بمحكمة جنايات الاسكندرية غدا السبت اولى جلسات محاكمة المتهم بقتل سيدة الاسكندرية حرقا امام أحفادها.

بتهمة القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد وفقا لقرار الإحالة الذي أصدره المستشار حمادة الصاوى النائب العام.

كان المتهم (أ.ال) أشعل النيران في المجنى عليها سامية حجازى ربة منزل أمام أحفادها انتقاما منها للابلاغ عن محاولته سرقة شقة بالطابق الأول بالعقار الذي تقيم فيه بشارع أحمد تيسير بمنطقة العصافرة بحري شرق الإسكندرية.

وافاد تقرير المستشفى اصابة المجنى عليها بحروق من الدرجتين الثانية والثالثة بنسبة تزيد على 60%«، وظلت تصارع الموت 4 أيام حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وتوفت.

ووفقا لتحقيقات نيابة ثان المنتزة إلى أشرف عليها المستشار أشرف المغربى المحامى العام لنيابات المنتزة بالاسكندرية أفاد محضر تحريات الشرطة ان المتهم سكب المتهم مادة بترولية على المجني عليها وإشعاله النار بها قاصدًا قتلها انتقامًا من شهادتها ضده في واقعة سرقة ارتكبها سلفًا، ذلك بعدما تمكن من الوصول إلى غرفة نومها، وقد التقطت كاميرات مراقبة بمحيط مسرح الحادث لقطات للمتهم حالَ شرائه المادة البترولية وتوجهه إلى مسكن المجني عليها.

وتبين من معاينة النيابة العامة لموقع الحادث وجود آثار حريق به وببعض الملابس، والتقت بطفلين فيه شاهدا الواقعة قرَّرا أن المتهم لما طرق باب المسكن وفتحه أحدهما دفعه المتهم ودلف إلى غرفة المجني عليها حائزًا زجاجة بلاستيكية تحوي مادة سائلة سكبها على المجني عليها وسحبها عنوة إلى باب المسكن وأشعل النار فيها ثم لاذ بالفرار.

ونفاذًا لقرار النيابة العامة بضبط المتهم ألقي القبض عليه، وأقر خلال استجوابه في التحقيقات بارتكابه الواقعة وقصده منها قتل المجني عليها انتقامًا من سابقة اتهامها إياه بارتكاب واقعة سرقة لم يثبت اتهامه فيها وأُخلي سبيلُه منها.
واكد شهود الواقعة إنهم رأوا المتهم خلال ارتكابه الواقعة أكدوا ذات الرواية التي انتهت إليها التحقيقات، وتعرفوا على المتهم خلال عرضه عليهم عرضًا قانونيًّا، كم تعرف عليه عامل محطة الوقود الذي أشترى منه البنزين وبمواجهة المتهم بلقطاته المأخذوة من كاميرات المراقبة فأقرَّ أنه الظاهر فيها.

وتلقت النيابة اخطارا من المستشفى الرئيسى الجامعى يفيد بوفاة المجني عليها متأثرة بجراحها، فانتقلت لمناظرة جثمانها وتبينت آثار حريق به.
تم إستدعاء المتهم من محبسه وتعديل الاتهام إلى القتل العمد مع سبق الاصرار وامرت بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات قبل ان يصدر النائب العام قرارا بأحالته للجنايات.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    117,156
  • تعافي
    103,082
  • وفيات
    6,713
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    65,528,133
  • تعافي
    45,371,073
  • وفيات
    1,511,726
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة