عبد ربه يوضح عبر في الجول حقيقة عودته للملاعبسلبية مسحة الأهليرئيس سانت إيتيان لـ في الجول: عاملنا الزمالك المرموق بشكل مختلف.. من السيئ قتل حلم مصطفى محمدضربتا جزاء تكتبان فوزا مثيرا لوست بروم على ولفرهامبتون وتنهي 7 مباريات دون فوزبيرلو: كونتي هو أول شخص جعلني أريد أن أصبح مدربا.. وعلينا تحرير أنفسنا من الضغوطاليمن: القوات المشتركة تُحبِط هجومًا كبيرًا للحوثيين في الدريهميإيران تستخدم صواريخ بعيدة المدى يمكنها ضرب أهداف متحركة في مناورة عسكريةالعاهل الأردني وولي عهد أبوظبي يبحثان القضايا العربية والإقليميةباكستان تُقر الاستخدام الطارئ للقاح أسترازينيكاجورجيا تعلن تحرير رهينتين من قبضة رجل "في حالة نفسية صعبة""تاكسي لندن" في دبي الشهر المقبلبركان "سيميرو" بإندونيسيا يقذف غازًا ورمادًاالمرصد: تركيا تنشئ نقطة عسكرية شمال مدينة سراقب بسورياالدقهلية: 3 مليارات جنيه لتطوير 26 قرية بمركز شربينخير بالتقسيط.. الأورمان تنجح في تسقيف منازل الأسر الفقيرة بـ كفر الشيخعلى مساحة 12 فداناً.. محافظ المنوفية يتابع تنفيذ الخلية الرابعة بالمدفن الصحيتحرير 132 محضرا لعدم ارتداء الكمامة وغلق 8 سناتر دروس خصوصية ببني سويفمحافظ بني سويف: تلقينا 124 ألفا و260 طلب تصالح على مخالفات البناءتغريم 25 مواطنا بالأقصر لعدم ارتداء الكمامة الطبية.. صورمحافظ الغربية يتفقد الرصف بالمحلة ويغلق مركزين للدروس الخصوصية

«التفتيش الإداري» يحيل 38 طبيبًا وممرضًا وموظفًا حكوميًا بالمنيا للتحقيق

-  
وكيل تعليم مطروح يفاجىء مدرسة المجاهد حميدة الابتدائية ويحيل مسئولي المدرسة للتحقيق لعدم الانضباط - صورة أرشيفية

أحال التفتيش الإداري بالوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي في جنوب محافظة المنيا، اليوم، 38 طبيبا وممرضا وإداريا، للتحقيق، وذلك لتقصيرهم في عملهم داخل عدد من الوحدات الصحية بالقرى.

وكان عاطف عبدالرحيم، مدير التفتيش الإدارى بالوحدة المحلية في ملوي، قد كلف عددًا من أعضاء التفتيش الإدارى بالمرور المفاجئ على عدد من الوحدات الصحية بنطاق دائرة قرى مركز ملوي، ومستشفيات ملوي العام والرمد والباطنة، وذلك خلال الفترة الصباحية وبالنوبتجية المسائية، وأسفر المرور عن إحالة 38 ما بين طبيب وممرض وإدارى للتحقيق، كما تم رصد عدد من المخالفات لوجود بعض الأقسام المغلقة، وتم تحرير مذكرة ورفعها للدكتور محمد نادي، وكيل وزارة الصحة بالمنيا، للتحقيق مع المخالفين وتاركى العمل.

من جانبه، أكد اللواء أركان حرب أحمد السايس، رئيس مركز ومدينة ملوي، على استمرار الحملات التفتيشية على المستشفيات والوحدات الصحية بالقرى واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المقصرين والمتخاذلين عن عملهم، مؤكدا أنه لا مكان للأيدي المرتعشة ولكل من تسول له نفسه إهمال أو إهدار حق من حقوق المرضى والمواطنين.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    117,156
  • تعافي
    103,082
  • وفيات
    6,713
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    65,528,133
  • تعافي
    45,371,073
  • وفيات
    1,511,726
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة