تنشيط السياحة تهدي الفرق الرياضية المشاركة فى بطولة العالم لكرة اليد للرجال هدايا تذكاريةوزير الري يتابع موقف تنفيذ مشروعات الري الحديث وتأهيل المساقيالرى ترصد مخالفة صرف صحى على النيل ووحدة غارقة أمام التليفزيون.. صوربعثة فريق الرأس الأخضر في مطار القاهرة استعدادا للمغادرة.. صورأحمد سليمان يكشف كواليس قرار الترشح لخوض انتخابات اتحاد الكرة.. فيديوزواج التجربة يثير ضجة في مصر.. والإفتاء: حرام وباطل.. فيديوكشف الكثير في أحداث محمد محمود.. أحمد موسى يشيد بحوار اللواء منصور العيسويبتكلفة 63 مليار جنيه.. محافظ الإسماعيلية يكشف أبرز المشروعات القومية داخل المحافظةكارجاس : دول العالم الأول تتجه لاستخدام الطاقة النظيفة.. فيديوعبد المنعم سعيد: خطاب بايدن في حفل التنصيب يركز على الإجراءات العمليةابنة الفنان صلاح ذو الفقار: "أغلى من حياتي" استطاع إثبات قدرات أبي.. فيديومحافظ مطروح يبحث مع شباب البرنامج الرئاسي مقترحات تطوير أداء التنمية المحليةوزير إعلام أردني سابق: لقاء السيسي بالملك عبدالله في صالح فلسطينحسن يوسف يستنكر تصريح محمد نجاتي «الفنان أهم من الشيخ»: «خليك في شغلك»أخيرا.. ترامب يدعو للصلاة من أجل بايدن ويتمنى النجاح لإدارتهابنة «ترامب» تستبق تنصيب «بايدن» بإعلان خطبتها في البيت الأبيضمباشر الدوري الإنجليزي - ليستر (2)-(0) تشيلسي.. الشوط الثانياستطلاع رأي المواطنين حول النشاط الاقتصادي للظهير الصحراوي بغرب الأقصروكيل «صحة الشرقية» يقود حملة على مخزن سكر في مشتول السوقجامعة الأزهر: كل الشكر للرئيس السيسي لموافقته على سد عجز الأطباء بالمستشفيات

المقاولون العرب يضيف الهدف السادس أمام بطل جيبوتي بالكونفيدرالية الإفريقية

   -  

أضاف نادي المقاولون العرب الهدف السادس أمام فريق أرتا سولار بطل جيبوتي، في المباراة التي تقام بينهما على استاد عثمان أحمد عثمان، في إطار إياب الدور التمهيدي لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وجاء هدف التقدم عن طريق الوافد الجديد أحمد داودا في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول، ثم جاء هدفين عن طريق التونسي سيف الدين الجزير ي في الدقائق 7 ، 10 ثم جاء هدف فاروقا في الدقيقة 22 ، وأخيرًا هدف أخر لأحمد داودا في الدقيقة 37 ثم جاء الهدف السادس في الدقيقة 50 من عمر الشوط الثاني .

ورفض حكم المباراة بدء اللقاء، بسبب تواجد العديد من الجماهير في المدرجات نتيجة بعض الأسر في مدرجات الجماهير، وتم انطلاق المباراة بعد خروج الجماهير تماما.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بنتيجة 1-0 لصالح المقاولون العرب.

وبدأ فريق المقاولون بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمود أبو السعود

خط الدفاع: فاروق نور الدين، فادى نجاح، حسن الشامى، أمير عابد.

خط الوسط: محمد مجلى، إبراهيم صلاح،  أحمد الشيمى، أحمد داودا.

الهجوم: سيف الدين الجزيرى - محمد عصام 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة