عاصي الحلاني لمتابع حاول الإيقاع بينه وبين فارس كرم: "ما تزت زيت على نار"خاص| التفاصيل الكاملة لحجب "يوتيوب" أغنية محمد منير "فينك يا حبيبي"حذف صور ساندي من حسابها على "انستجرام"غادة عبدالرازق في بيروت من أجل "لحم غزال"بعد رسالته الأخيرة.. هذا ما طلبته وفاء عامر من زوج هالة صدقيسعد لمجرد يشكر الشيخ محمد بن سلطان على استقباله بالإماراتالسجن المشدد 6 سنوات لمزارع وعامل بتهمة الإتجار فى المواد المخدرة بقناالحكم فى فرض الحراسة على شركة بداية للطرق ملك رجل الأعمال هشام شكرى 27ينايرتأجيل دعوى سكان الزمالك لوقف أعمال حفر المترو إلى 13 مارسسقوط خادمة سرقت مشغولات ذهبية من شقة ربة منزل في الجماليةالقبض على تشكيل عصابى ينتحل صفة رجال شرطة لسرقة المواطنين في المقطمسقوط تشكيل عصابى استولى على 6 ملايين جنيه من تاجر عمله بالبساتينسقوط عاطلين بحوزتهما 10 آلاف قرص مخدر ببنى سويفالعثور على جثة فتاة خلف محطة سكك حديد طلخا بالدقهليةضبط طالب صور نفسه بالملابس الداخلية فى شوارع دمياط والنيابة تطلب التحرياتالتضامن توضح أهمية صدور لائحة قانون الجمعيات ومصادر تمويل المؤسسات الأهليةعلماء الأزهر يحسمون الجدل: زواج التجربة المؤقت باطل وكل ما يترتب عليه زناوزيرة الصحة تتكفل بعلاج شوقى حجاب من مرض السرطانبرلمان 2021.. تمثيل قوى للمرأة والشباب.. فيديو جديد لـ إكسترا نيوزمدير «تعليم المنوفية» يتفقد مدرسة للمكفوفين لرفع كفاءتها

بالفيديو.. مدحت صالح يطعم قطط الشارع أمام منزله

-  
مدحت صالح

تداول عدد من محبي المطرب مدحت صالح، فيديو له وهو يرتدي ملابس المنزل، ويقوم بجمع القطط ويضع لها الطعام في الشارع.

وطرح صالح، مؤخرا، أغنية وطنية جديدة تحمل اسم "قول يا مصري قول الله يحميها"، وهي أغنية في حب مصر.

واستعرض الكليب، المشروعات القومية والإنجازات التي شهدتها مصر في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، كما تطرقت الأغنية للشعب المصري وأصالته ووحدته.

مدحت صالح يطرح أغنية وطنية جديدة "قول يا مصري" 

طرح الفنان مدحت صالح أغنية وطنية جديدة تحمل اسم "قول يا مصرى قول الله يحميها"، وهي أغنية في حب مصر.

واستعرض كليب الأغنية المشروعات القومية والإنجازات التي شهدتها مصر في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، كما تطرقت الأغنية للشعب المصري وأصالته ووحدته.

يذكر أن مدحت صالح انتهى من تسجيل تتر مسلسل "الوجه الآخر" بطولة الفنان ماجد المصري، وإخراج سميح النقاش، ومن تأليف الأستاذ فداء الشندويلي ومن إنتاج شركة سينرجي.

الأغنية من كلمات عماد عبيد وألحان مدين وتوزيع هارون ومكساج مهندس خالد رؤوف وإنتاج فني يحيي ممدوح المنتج.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة