السيسي: ننشد تغيير وجه الريف المصرى بشكل متكاملتعرف علي متحف العاصمة الإداريةنجوم منتخبات كرة اليد في ضيافة الأهرامات«السياحة»: بدء صيانة حوائط أسوار المصاطب الخارجية المحيطة بمبنى قصر البارونأحد محطات الحج للعائلة المقدسة.. محافظ المنيا يتفقد منطقة «جبل الطير»وزير النقل: «ناس الصعيد كرماء وبيدفعوا عشان يركبوا قطار vip»بـ 150 مليون دولار.. كامل الوزير: حصلنا على 5 قطارات هدية من «سيمنز» لمصر والسيسيهيئة الثروة السمكية: نستطيع تحقيق الاكتفاء الذاتي من الأسماك خلال 5 سنواتالمشدد 15 عامًا لتاجر مخدرات بمركز ملوي في المنياحبس المتهمين بسرقة حقيبة إحدى السيدات بأسلوب «الخطف»إحالة طعن وقف تصفية شركة الحديد والصلب للمفوضيناستئناف إعادة محاكمة متهم في قضية «خلية ميكروباص حلوان» غدًاحجز دعوى وقف قتل قطط وكلاب الشوارع للحكمغدًا.. استكمال محاكمة 9 متهمين في قضية "خلية داعش عين شمس"أشهر 5 ثائرين عرب ضد الاحتلال.. عزيز المصرى وعبدالقادر الجزائرى الأبرز"فصل الرحيل" رواية جديدة لـ محمد العطيفى عن الهجرة والعودة إلى أرض الوطنأول تعليق من نهى العمروسي بعد إخلاء سبيل أحمد الجنزوري في قضية "فيرمونت"البرتغال تجري انتخابات رئاسية رغم تصاعد حالات الإصابة بكوفيد-19الليبيون المتحاورون بالمغرب يتفقون على إجراءات بشأن المناصب السياديةبابا الفاتيكان يغيب عن مناسبات بسبب تجدد آلام العصب الوركي

رئيس «التنظيم والإدارة» عن انتداب الموظفين: يبقى الوضع كما هو عليه (فيديو)

   -  
- صورة أرشيفية

قال صالح الشيخ، رئيس جهاز التنظيم والإدارة، إن قانون الخدمة المدنية حدد مدة انتداب الموظف بـ4 سنوات فقط، موضحا أن طريقة حساب المدة تبدأ بعد صدور القانون.

وأضاف الشيخ خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري مقدم برنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة صدى البلد اليوم الجمعة، أن الموظف الذي انتدب إلى أي جهة لغاية 2 نوفمبر 2016، كل المدد التي سبقتها لا تٌحسب، بمعنى إننا نبدأ من الأول.

وأشار إلى أن الجهاز يبدأ حساب مدة الانتداب بعد 2 نوفمبر 2016، «لذلك اللي مر عليهم تلك المدة هم من الموظفين اللي تم التجديد ليهم أو أول قرار بندبهم من تاريخ 2 نوفمبر هم فقط من أتموا تلك المدة».

وأردف أنه وفقا للكتاب الدوري رقم 4 الصادر لعام 2020 ذكرنا فيه نظرا لجائحة كورونا وصعوبة انتقال الموظفين بين المحافظات ناشدنا الجهات المختلفة بإبقاء الوضع كما هو عليه «كل زميل أو زميلة يظل في مكانه دون تحرك وعلى الجهات المختلفة نقل المنتدبين إلى الدرجات الخالية لديهم».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    117,156
  • تعافي
    103,082
  • وفيات
    6,713
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    65,528,133
  • تعافي
    45,371,073
  • وفيات
    1,511,726
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة