الأجهزة الأمنية تحرر أكثر من 15 ألف محضر عدم ارتداء كمامة خلال يوم«الداخلية»: التيسير على كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة للحصول على الخدماتمصدر أمني يكشف حقيقة استشهاد مجند شرطة في انفجار حزام ناسف بشمال سيناءرئيس اللجنة الطبية بمونديال اليد يكشف تفاصيل اجتماع وزيري الرياضة والصحة مع المنتخباتتأجيل دعوى إلغاء نشاط إدارة الصيدلياتضبط أكثر من 107 طرب حشيش وكميات من الأفيون والأسلحة بحوزة 14 عنصرًا إجراميًاجهود أمنية مكثفة لضبط الأسواق والسيطرة على جرائم الغش التجاري ومنع احتكار الأسواقضبط 14 منشأة صناعية بدون ترخيص و6 محلات جزارة و66 قضية تلوث نهر النيلإحباط تهريب بضائع أجنبية وضبط 52 قضية أمن عام بالمنافذ الجمركيةضبط 17 طن سلع غذائية فاسدة و17 طن أسمدة ومخصبات مجهولة بحملات تموينيةأخبار مصر.. اجتماع عاجل باتحاد عمال مصر لبحث أزمة شركة الحديد والصلبمحافظة القاهرة تزيل 57 عقار عشوائى من ميدان السيدة عائشة وتسكين 112 أسرة..صورزى الملايكة أما تشوفهم.. جودى ورودى من ذوى الهمم و"موديلز" لتصميمات والدتهمأنثى وحيد قرن ببنجلاديش تبحث عن رفيق منذ 7 أعوامأعداء فى المسلسل أصدقاء فى التصوير..منذر رياحنة مع محمد رمضان بكواليس "موسى"ناهد السباعي تظهر بالبيجاما والفستان.. وتعلق: الأيام الطبيعية للبنات.. فيديوذكرى رحيل ماجدة.. تعرف على تفاصيل الفترة الأخيرة من حياة الفنانة الكبيرةالكاتب اللبنانى ألكسندر نجار ينال جائزة الفرنكوفونية الكبرى فى فرنسارسمة بـ 3.2 مليون يورو.. عمل فنى لـ "تان تان" يحقق رقما قياسيا فى باريسمحمد عزمى ضيف شرف فى مسلسل "ضربة معلم" على cbc

الأجهزة المعنية تنجح فى إطلاق سراح الربان المصرى المحتجز لدى الحوثيين

   -  
فى إطار توجيهات رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن تامين الرعايا المصريين بالخارج، نجحت الأجهزة المعنية فى اطلاق سراح الربان البحرى فاروق محمد عبد العال الذى كان محتجزًا لدى جماعة الحوثيين اليمنية، وذلك بعد مفاوضات استمرت لفترة والتي قد شابها العديد من العقبات.

وقد أسفرت جهود الدولة المصرية عن إعاده المواطن المصرى، اليوم الجمعة، إلى البلاد بالتنسيق مع الأجهزة اليمنية ومنظمة الهجرة الدولية في عدن عقب اجلائه من مناطق الحوثيين إلى محافظة عدن اليمنية، ومنها إلي جمهورية مصر العربية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة