يختلف عن الأعوام السابقة.. الأرصاد تعلن التنبؤات الفصلية للشتاءالحكومة تطلق مبادرة تحويل وإحلال المركبات للعمل بالغاز الطبيعي -إنفوجرافيكبسبب تحليل "PCR".. موقف محرج بمطار القاهرة لوزير الشباب بالرأس الأخضر3 مليارات دولار للجزء الأول.. 10 معلومات عن أول نظام نقل سريع بالسكة الحديدمستشار الوزراء ينشر صور نموذج تأثيث الشقق السكنية بأبراج العلمين الجديدةدرية شرف الدين: السيسي يؤمن بدور الإعلاماتصال ورسالة والصرف غداً.. طرق مجانية للاستعلام عن منحة الـ 500 جنيهوزير الزراعة ومحافظ الوادي الجديد يبحثان دعم المشروعات وآخر تطورات "الري الحديث"وزير الخارجية السعودى: فتح سفارتنا بالدوحة بعد استكمال الإجراءات خلال أياماليوم.. سمير صبرى يكشف عن وصيته وعلاقته بالزعيم مع عمرو الليثىسفير مصر في بودابست يلتقي وزيرة الدولة المُشرفة على برنامج المنح التدريب الدبلوماسيوفاة «فصادة» أقدم قراء القرآن الكريم بكفر الشيخالمشدد 10 سنوات لبائع حاز مواد مخدرة بقصد الإتجار في الشرقيةالسفير المصري ووزير الزراعة مالاوي يبحثان تعزيز التعاون التجاري والزراعي بين البلديّنالقوى العاملة: اتفاقية عمل جماعية يستفيد منها 224 عاملًا بشركة خاصةوكيل وزارة الزراعة يتفقد صوبات شباب المزارعين بالوادي الجديدالجيزة تعيد صيانة معدات نظافة بـ28 مليون جنيه للعمل مجددا بعد تهالكهاوزير التعليم العالي: يضم الدكتورة سميرة أبوالخير لفريق مشروع «الجينوم البشرى»القطاع الخاص الأفريقي يُكَرم السيسي بسبب جهوده في إطلاق منطقة التجارة الحرة القاريةالقوى العاملة تبحث التعاون مع ألمانيا في مجال التدريب وتوفير فرص للعمالة الفنية

بنك مصر يحصد جائزة أفضل إستراتيجية للموارد البشرية – مصر لعام 2020

-  
بنك مصر

حصد بنك مصر جائزة أفضل إستراتيجية للموارد البشرية – مصر لعام 2020 من مؤسسة ذا ديجيتال بانكر العالمية، وتستند المؤسسة في اختيارها للفائزين إلى مجموعة كبيرة من المعايير الدولية، بالإضافة إلى آراء مجموعة متميزة من المحللين الدوليين، هذا وقد تم تكريم البنك في احتفالية كبيرة أقامتها مؤسسة ذا ديجيتال بانكر العالمية افتراضياً عن طريق تقنية الفيديو كونفرانس، وذلك لإعلان المؤسسات المالية الفائزة بالجوائز المختلفة خلال هذا العام.

وقال هاني السمرة رئيس قطاع الموارد البشرية ب بنك مصر خلال كلمته بمناسبة حصول البنك على الجائزة ، إن البنك يولي أهمية كبرى لتطبيق مبادئ الحوكمة خاصة التي تتعلق بموارده البشرية، بدايةً من ممارسات التوظيف العادلة وإتاحة الفرص بشكل متكافئ لجميع العاملين، كما يحظر بنك مصر التمييز على أساس العرق أو الدين أو المعتقدات السياسية أو النوع أو على أي أساس أخر، كما يحترم البنك الحق في الانضمام إلى الاتحادات العمالية.
وتبع: البنك يتبنى برنامجا تدريبيا مميزا لتأهيل موظفيه على القدرات المناسبة لطبيعة عملهم، حيث تم تطوير سياسات وبرامج التدريب المتقدمة لتشمل جميع مجالات العمل المصرفي، هذا وقد اشتملت إستراتيجية التدريب للبنك للعام المالي 2019/2020 على أكثر من 770 ألف ساعة تدريبية، حيث تم توفير أكثر من 40 ألف فرصة تدريبية للموظفين، كما يوفر البنك إتاحة عادلة لفرص التقدم الوظيفي والترقيات والمكافآت.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة