أقوى رجل فى العالم يستبدل الأوزان برفع 4 فتيات.. فيديوسيدة أمريكية تواجه أزمة طلاقها بتنظيف شواهد قبور الموتى.. اعرف القصةشيماء سيف: بناشد صناع الكرفانات بتوسيع الحمامات علشان مش كل الفنانين رفيعينسمير صبرى: أنا ضد برامج المقالب والاستخفاف بالنجومتعرف على سر تسمية سمير صبرى بـ"ملك الأفراح"شيماء سيف: أول حب كان فى ابتدائى وحبيت مدرس العلوم وقالى انتى لسه صغيرةسمير صبرى: الوجوه الجديدة تذهب للمهرجانات وتستعرض الفساتين على الريد كاربت"أحبك أكتر ما تتخيلى" العوضى يحتفل بعيد ميلاد ياسمين عبدالعزيز بصور رومانسيةاعرف ماذا قالت دلال عبدالعزيز ونيللى عن سمير صبرى أثناء وجوده مع عمرو الليثىشيماء سيف تقلد روبى فى "ليه بيدارى" وترقص باليه مع أبلة فاهيتا.. فيديوسمير صبرى: أجريت آخر لقاء مع أم كلثوم فى المطار قبل مرضهاشيماء سيف: أكتر معلومة فكراها من ابتدائى إنى لازم أفطر قبل ما أنزل.. فيديوالنيابة تستمع لأقوال المشرف على ضبط عصابة نسائية لسرقة المتاجر بمصر الجديدةضبط المتهمين بالتشاجر على مدفن فى كفر الشيخضبط شخص بدمياط للظهور بحركات منافية للأداب فى فيديوزى النهارده.. الجنايات تودع حيثيات المشدد للمتهمين بـ"أحداث عنف الظاهر"كشاف سانت إيتيان: رئيس النادي كان يقصد الوكلاء.. هناك سوء تفاهم مع الزمالكعضو الزمالك يحكي كواليس العرضين المرفوضين لاحتراف مصطفى محمد.. وما وصل لـ زيزو100 صورة فوتوغرافية عالمية.. أول صورة خبرية فى فرنسا عمرها 174 سنةذاكرة اليوم.. افتتاح المتحف الزراعى وميلاد كريمة مختار ورحيل ماجدة

عرض عالمي أول للفيلم المغربي "ميلوديا المورفين 2020" بمهرجان القاهرة.. غدا | صور

-  
الفيلم المغربي ميلوديا المورفين

يعرض مهرجان القاهرة السينمائي في الثانية عشرة والنصف بالمسرح الصغير في دار الأوبرا المصرية، الفيلم المغربي " ميلوديا المورفين 2020 "، إخراج هشام أمل، وذلك في عرضه العالمي الأول، ضمن الأفلام المشاركة في مسابقة آفاق السينما العربية .

الفيلم تدور أحداثه، حول موسيقي شاب يصاب في حادث يؤدي إلى تضرر ذاكرته، فيعيد اكتشاف ماضيه عبر ذاكرة جديدة تخلط ما بين ما حدث وما كان يجب أن يحدث.

هل ما يستدعيه الإنسان هو حقا ما يذكره أم ما يريد أن يكون قد حدث بالفعل! هل يتبدل الإنسان حين يفقد جزءًا من ذاكرته؟ هل يعيد بناء أخطائه بنفس الدقة؟ هل يمكن له أن يفقد مواهبه ويكتسي بشك حول ذاته وحقيقة وجودها.

مغامرة سرد بها الكثير من جرأة التجريب وشجاعة تفتيت الزمن والواقع والخوض في دوامة من الصعب أن يتلمس عبرها المشاهد الحدود بين الواقع والوهم، لكن يظل ألمها حقيقيا وأسئلتها تلدغ دون توقف.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة